«القطرية» تطرح باقة من العروض الاستثنائية

مؤشر الثلاثاء ٢٧/فبراير/٢٠١٨ ٠٣:٠٠ ص
«القطرية» تطرح باقة من العروض الاستثنائية

مسقط -
تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى اكتشاف وجهات جديدة والاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع باقة من العروض الاستثنائية، والتي تقدّم لهم خصومات هائلة على أسعار التذاكر للسفر إلى العديد من الأماكن الرائعة على شبكة وجهات القطرية.

ويقدّم العرض الجديد «رحلات لا تُنسى، عروض استثنائية» من الخطوط الجوية القطرية خصومات تصل إلى 40% على جميع درجات السفر. وسيحظى المسافرون الذين يخططون للسفر مع عائلاتهم وأصدقائهم بخصم خاص مع عرض المرافق للسفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، إيهاب أمين: «يُسعدنا إطلاق عرض «رحلات لا تُنسى، عروض استثنائية» ودعوة جميع مسافرينا إلى اكتشاف مدن جديدة على شبكة وجهاتنا العالمية. وبإطلاق هذا العرض، نقدّم لمسافرينا حافزاً آخر للتخطيط لرحلتهم المقبلة مع العائلة والأصدقاء، حيث بإمكانهم الاستفادة من عرض المرافق للسفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وفي النهاية، لا يسعني سوى التأكيد على أننا نتطلع للترحيب بجميع الركاب على متن رحلاتنا ومنحهم ذكريات لا تُنسى».
وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز من كسب ضعف الكيومايلز عند الحجز على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال خلال فترة العرض حيث سيتعيّن على الأعضاء التسجيل في العرض قبل موعد سفرهم. كما سيحصل أعضاء نادي الامتياز على خصم بقيمة 10% على خدمة التوصيل من وإلى المطار مع شريكنا Blacklane عند استخدام الرمز الترويجي، وخصم يصل إلى 15% على خدمات المها للترحيب والمساعدة وخدمات الضيافة في صالات المها في مطار حمد الدولي عند الحجز عبر الإنترنت.
وأصبح بإمكان الركاب التخطيط لرحلتهم المقبلة الآن وحجز تذاكرهم مع الخصومات الرائعة خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 7 مارس 2018، مع صلاحية سفر بين 26 فبراير 2018 وحتى 26 فبراير 2019.
وبإمكان الركاب اكتشاف وجهات جديدة حول العالم بأسعار تبدأ من 143 ريالا عمانيا إلى بانكوك، و214 ريالا عمانيا إلى لندن، وإلى كانبيرا من 667 ريالا عمانيا على الدرجة السياحية.
وأضافت الخطوط الجوية القطرية العديد من المدن مؤخراً إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك نيس في فرنسا، وسانت بطرسبرج في روسيا، وبينانج في ماليزيا، فيما ستقوم خلال هذا العام بتدشين رحلاتها إلى كل من كارديف في المملكة المتحدة، وميكونوس في اليونان، وغيرها الكثير.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز العام الفائت، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل أيضاً جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل أو السياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. وستطلق الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال العام 2018، بما في ذلك ثيسالونيكي في اليونان وكارديف في المملكة المتحدة.