«العُمانية - القطرية للتأمين» تدشن خدمات جديدة

مؤشر الخميس ٠١/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٤٥ ص
«العُمانية - القطرية للتأمين» تدشن خدمات جديدة

مسقط-
دشنت الشركة العمانية القطرية للتأمين، خدمة إدارة مطالبات السيارات إلكترونياً بحضور الهيئة العامة لسوق المال والسفارة القطرية بمسقط، إذ إن هذه الخدمة التي ستمكن الزبائن من إكمال مطالباتهم عن طريق الإنترنت مما سيعزز تجربة الزبائن مع الشركة.

تدل هذه الخطوة على الموقع الريادي للشركة في السوق العماني ومسايرتها للتطور وتوفيرها أحدث التقنيات التي تضمن تمتع كافة الزبائن في سلطنة عمان بخدمات عالية الجودة والمستوى.
بعد التعرض لحادث وسواء كان التأمين طرف ثالث أم تأمين شامل أصبح بإمكان زبائن الشركة العمانية القطرية للتأمين الآن تسجيل مطالبات السيارات على موقع الشركة، وهو ما يضمن سهولة متابعة مطالباتهم من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى زيارة أي فرع أو الانتظار في الصف.
تم عملية تسجيل المطالبات بمنتهى السهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة.
تعليقا على تدشين الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين نافين كومار: «نحن ندرك أن عملية تقديم المطالبات من العمليات الصعبة على كثير من الزبائن ولهذا بذلنا كل جهد ممكن من أجل تبسيط العملية وجعلها أسهل وأسرع من خلال توفير حلول عن طريق شبكة الأنترنت تمكن الزبون من تقديم المطالبة بنفسه، ومن متابعة تطورها من أي مكان وفي أي وقت وبدون أي عناء. كما لا يفوتني التأكيد على أن هذه الخدمة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لتعزيز تجربة الزبون في كافة النقاط. وأضاف: «التعامل مع المطالبات الصحيحة بشكل سريع وفعال مهم جدا بالنسبة لنا أيضا وهو في صميم ما نقوم به بشكل يومي كشركة تأمين عندما يتعرض أي من زبائن الشركة لحادث».
وهذه الخدمة الجديدة مصممة بشكل خاص بحيث تتم عملية تقديم المطالبات ومتابعتها بشكل أسرع وأسهل ويلبي متطلبات وتوقعات الزبون.
كذلك فإن هذه المبادرة تدل على أن الشركة العمانية القطرية للتأمين دوما رائدة في مجال توظيف أحدث التقنيات المتوفرة في السوق والتي تضمن حصول الزبائن على أعلى قيمة وجعل تجربتهم ليس لها مثيل. نحن نفخر بهذه الخدمة التي نقدمها للزبائن الواعين في سلطنة عمان.
ومن جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فريدريك: «لتعزيز هذه الخدمة الجديدة، قامت الشركة بتوفير منصة إدارة علاقات الزبائن وهو المنزل الذي يوفر الكثير من المزايا لأنها تساعد الزبون على الاستفادة من المعلومات الصحيحة والسريعة التي يمكن الوصول لها عن طريق ممثلين للشركة العمانية القطرية للتأمين، وهو ما يضمن سهولة الوصول إلى المعلومات المطلوبة بمجرد الضغط على زر.
علاوة على ذلك تم تفعيل منصة إدارة علاقات الزبائن ودمجها مع العديد من قنوات التواصل مع الزبائن سواء كانت تلك القنوات مباشرة أو عن طريق الإنترنت أو مركز الاتصال أو الرسائل النصية القصيرة أو الروابط الخاصة ببوابات الدفع الإلكتروني وعليه فإنها توفر لممثلينا شاشة واحدة تضمن تواصل الزبون بشكل كامل معنا وهي الأسلوب الذي أطلقنا عليه» رؤية 360 درجة.
وأضاف: «تم دمج الكثير من المعلومات داخل منصة إدارة علاقات الزبائن بحيث يمكننا تقديم العروض المناسبة للزبائن المحتملين. علاوة على ذلك فإن منصة إدارة علاقات الزبائن توفر لنا الفرصة لمتابعة الزبائن المحتملين وإدارة متطلبات زبائننا الحاليين بداية من التواصل معنا لأول مرة وحتى إنهاء المعاملة.
كذلك فإننا نحرز تقدما في دمج هذه المنصة مع وسائل التواصل الاجتماعي بما يؤدي إلى تحسين قنوات التواصل مع الزبائن بشكل أكبر وأكثر فعالية».