تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" في مسقط يومي 2 و 3 مارس

7 أيام الخميس ٠١/مارس/٢٠١٨ ٢٣:٠٠ م
تجربة القيادة من "جاكوار لاند روڤر" في مسقط يومي 2 و 3 مارس

مسقط- 7
أعلنت محسن حيدر درويش -الوكيل الحصري لسيارات "لاند روڤر" في سلطنة عمان- عن تنظيك فعالية تجربة القيادة من "لاند روڤر" وذلك في يومي 2 و 3 مارس بالجمعية العمانية للسيارات في مسقط لتفتح باب المشاركة أمام جميع السائقين الراغبين في الحصول على فرصة لخوض مغامرة من مغامرات العمر.

وتتيح جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" #TrailToNamibia للضيوف فرصة اختبار القدرات الأسطورية لسيارات "لاند روڤر" عبر سلسلة من أنشطة القيادة الممتعة؛ بينما تستكشف مهارات السائقين من خلال مجموعة من تحديات القيادة الديناميكية، حيث يحصل الفائز على رحلة مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل إلى القارة السمراء.

وتشكل مسقط إحدى محطات جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينتقل الفائزون في كل سوق إلى الفعالية النهائية التي تسضيفها إمارة دبي في أبريل 2018.

وخلال الفعالية، ستتاح للمشاركين فرصة اختبار أحدث طرازات "لاند روڤر" بما في ذلك رينج روفر سبورت ورينج روفر فيلار ورينج روفر ايفوك، وديسكفري وديسكفري سبورت؛ مما يسمح لهم باختبار أجود سيارات العلامة عن كثب. وستستضيف الفعالية عدداً من أنشطة القيادة المتنوعة التي لا تقتصر على اختبار مهارات السائق بالشكل الأمثل فحسب وإنما تسلط الضوء أيضاً على مزايا الكفاءة وتعدد الاستخدامات والجودة التي لطالما اشتهرت بها سيارات العلامة التجارية. كما سيحصل الضيوف غير السائقين على فرصة اختبار سيارات "لاند روڤر" كركاب فيها. وبالنسبة لعشاق العلامة الأصغر سناً، ستقام مجموعة من الأنشطة المميزة للأطفال؛ مما يجعل من تجربة القيادة من "لاند روڤر" اليوم الأمثل لجميع أفراد العائلة.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش، ديفيد عزيز: "تعتبر تجربة القيادة من ’لاند روڤر‘ واحدة من أبرز الأنشطة التفاعلية والحافلة بالتحدي على مستوى العالم، ونحن متحمسون اليوم لاستقطابها إلى السلطنة.

وأضاف: "نلتزم دوماً بالارتقاء بمعاييرنا من أجل عملائنا الكرام وذلك عبر إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تجربة قيادة مثلى وغير مسبوقة في العالم، حيث ستتيح لهم جولة تجربة القيادة من ’لاند روڤر‘ الاستمتاع بمزايا الكفاءة وتعدد الاستخدام والتميز، وذلك بأفضل طريقة ممكنة ذات طابع شخصي لا ينسى. كما ستلعب هذه التحديات المصممة بعناية فائقة دوراً مهماً في استكشاف أمهر السائقين في البلاد ممن سيحصلون على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى ناميبيا، والتعرف -عن كثب- على أسلوبنا في تجسيد شغفنا بعالم المغامرات من خلال سياراتنا الرائعة".