«إل جـي» تكشـف عـن أحدث أجهزة تنقية الهواء

مؤشر الثلاثاء ٠٦/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥١ ص
«إل جـي» تكشـف عـن

أحدث أجهزة تنقية الهواء

مسقط -
تقود شركة «إل جي إلكترونيكس» مرة أخرى اتجــاه التطـــور في سوق تنقية الهواء بطرحها «بيوركير»، نظام تنقية الهواء المزود بأحدث ابتكاراتها المتقدمة في هذا المجال.

فنظام ترشيح الهواء المتطور وتقنية تنقية الهواء اللتان يمتازان بها تشبع المنزل بالهواء النقي والنظيف والمنعش.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، يونج جيون تشوي: «يتزايد وعي المستهلكين في الخليج بضرورة المحافظة على صحتهم ولياقتهم، ويدركون بصورة متزايدة الحاجة إلى استخدام أجهزة تنقية الهواء في منازلهم».

وأضاف: «منافع استخدام جهاز لتنقية الهـــواء فـــي منطقــة يكثر فيها تطاير الغبار لا تعد ولا تحصى، ونسعى إلى تطوير مجموعة من نظم تنقية الهواء لأجواء المنازل كـــي نحافظ على أفضل نوعية هواء ممكنة».

يمتاز جهاز تنقية الهواء «بيوركير» الفريد من «إل جي» بتصميم أسطواني، وبإمكانه تتولى مهمة خلق أجواء داخلية صحية ومريحة، وهو سهل الحمل والنقل ليوضع في أي مكان وزاوية ليبدأ عمله بهدوء وينقي الهواء الداخلي كاملًا. يتضمن الجهاز في قسمه العلوي «معزز التنظيف» المكون من مروحة مقترنة بوحدة تنقية هواء، وهو يستطيع دفع الهواء النظيف إلى مسافة بعيدة نسبيًا تصل إلى 7.5 متر. وتميل فوهات الهـــواء فيه وتدور بزاوية 70 درجـــة بيـــن اليسار واليمين كي تدفع الهواء النقي نحو اتجاهات مختلفة من الغرفة.
فمثلًا عند استخدام الجهاز في المطبخ، يعمل معزز التنظيف على التخلص من روائح الطعام وينقي الهواء من الغبار الناعم الصادر أثناء الطهي. وتجد فيه أيضًا ميزة «رعاية الطفل» التي توجه تياراً مباشراً من الهواء اللطيف على قاعدة الجهاز لخلق جو مثالي للرضع والأطفال الصغار.
يعتمد جهاز تنقية الهواء بيوركير على نظام ترشيح بزاوية 360 درجة يدعى «توتال كير» ليحارب الجسيمات الدقيقة والغازات الضارة والروائح الكريهة. وتعمل الطبقة الأولى من المرشح على التقاط جزيئات الغبار الكبيرة من الجو، وفيه أيضًا مرشحات خاصة لتقضي على الغبار الخارجي المعلق والغبار الدقيق جدًا، وتنتهي رحلة الهواء في الطبقة الأخيرة للمرشح ومهمتها التقاط الروائح المزعجة ومكوناتها من الهواء.
يمتاز الجهاز أيضًا بسهولة التحكم به عن بعد أينما كان المستخدم عبر «سمارات ثينك» من «إل جي» ويتيح هذا للمستخدمين التحقق من جودة الهواء في الأماكن المغلقــــة، وتنشيط نظـــام تنقية الهواء قبل عودة كل منهم إلى منزله. ويقـــدم الجهــاز الذكي أيضاً تحديثات بحالة المرشـــح وينبه المستخدم إلى موعد استبداله
وقال يونج جيون تشوي: «يفيد الشكل الاسطواني المبتكر لمنقي الهواء الجديد في خلق بيئة داخلية صحية. ونتيجة لارتفاع مستويات الغبار الناعم والتلوث وغبار المنزل، ازدادت كثيرًا أهمية المحافظة على المنزل كمساحة ينتشر فيها الهواء النقي أينما وليت وجهك، خاصة أن شركة إل جي ملتزمة دائمًا بتطوير الأجهزة المنزلية التي تحمي صحة المستهلكين وأسرهم».
توفر إل جي من هذا الجهاز نموذجين مختلفين صمم كل منهما لتقديم تغطية مثالية لمختلف مساحات المنازل، وهما متوفران في جميع متاجر إل جي التجارية والمتاجر الرائدة لبيع الأجهزة الإلكترونية في الخليج.