GMC تخطف الأنظار بموديلات 2018

مؤشر الثلاثاء ٠٦/مارس/٢٠١٨ ٠٢:٥١ ص
GMC تخطف الأنظار بموديلات 2018

مسقط -
فيما تحظى جميع طرازات سيارات جي ام سي GMC بالاحترام والتقدير من كافة من استخدمها واستمتع بمميزاتها، فإن سلسلة طرازات جي أم سي لعام 2018 تجذب الانتباه إليها، بسبب الميزات الجديدة التي جاءت بها، فضلا عن توفرها في عروض رائعة تعكس القيم الأساسية التي تميز هذه السيارات المتمثلة في مفهوم « نحن دائما على درجة عالية من الاحترافية والمهنية».

وتحرص جي ام سي دائماً على الاحتفال بسياراتها وبزبائنها، حيث إن العرض الخاص على كل طراز من طرازاتها، يوفر الفرص اللازمة للمتطلعين لاقتناء السيارات ذات المعايير الاستثنائية.
حيث تتوفر جي ام سي تيرين 2018 الجديدة كليا التي تتسم بلمحة أنيقة في مظهرها مع بعض الميزات الجديدة، مثل مستوى تسليط الإضاءة بقوة 500 وحدة ضوء حيث تتشكل إضاءتها في شكل الحرف سي، فضلا عن ما تتميز به الإضاءة العلوية والخلفية من جاذبيـــة خاصة تضفي على السيارة المزيـــد من الأناقة والجمال.
كما جـــاءت تيريـــن الجــديدة أيضا بخاصية أخرى تتمثل في خواص ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد القادر على نقل الحركة وتحويلها من النمط التقليدي إلى ما يعرف بنمط «شيفتر الإلكتروني» الأكثر تطوراً ودقة، إذ توفر هذه الخاصية عبر سلسلة من الأزرار سهولة الدفع والسحب والتوقيف والاصطفاف في مواقف السيارات، وذلك بقدر عالٍ من التحكم في السيارة، فضلاً عن خاصية الحيـــاد «نيوترال» وخاصية السير ببطء عند الحاجة لذلك، وخاصية الرجوع إلى الخلف، حيث يمكن استخدام هذه الخواص بمجرد الضغط على زر من أزرار ناقل الحركـــة بدلاً عـــن نقله وتحويله كاملا بشكل تقليدي.
حيث إن سهولة التعامل مع ناقل الحركة أصبحت أشبه بسهولة التعامل مع النوافذ المزودة بالطاقة. ليس هذا فحسب، بل التركيز على توفير الراحة التامة لمستخدمي هذه السيارة انعكس عملياً أيضا في خاصية «ليفت جيت» التي تسهل تحميل الأمتعة داخل السيارة عبر سهولة طي مقاعد الصف الثاني الخلفية، فضلاً عن سهولة طي مقعد الراكب الأمامي أيضاً. كما جاءت أيضا مزودة بشاشة لوحة مفاتيح تعمل باللمس بالإضافة إلى تقنية البلوتوث التي تجعل مستخدم السيارة على اتصال دائم بالعالم الخارجي المحيط به، فضلا عن خواص وتقنية اندرويد وابيل كار بلاي، لذلك فبمجرد الحاجة لاستخدام هاتفك النقال داخل السيارة فسيتم عرض بيانات الاستخدام على الشاشة التي أمامك لتقرأ من خلالها الرسائل الواردة إليك دون الحاجة إلى حمل الهاتف باليد أثناء القيادة.
كما جاءت جي ام سي تيرين مزودة بأفضل خواص ومميزات السلامة وأحدثها والتي تشمل كاميرا توقيف لسيارات، وخاصية التحذير من الاصطدام الأمامي، وسهولة التحكم في السرعة وسهولة الكبح الآلي في حالات الطوارئ وخواص التحذير من الأجسام الغريبة أو من السيارات عند الاقتراب منها في الحارة المجاورة لمسار السيارة، بالاضافة الى خاصية التحذير الخلفي، فضلا عن ميزة اهتزاز المقعد للتنبيه وتحذير السائق كلما دعت الضرورة لتنبيهه من أي خطر أثناء القيادة. وفوق كل ذلك فإنه عند شراء جي ام سي تيرين ستحصل على هدية نقدية تتراوح بين 3500-4700 ريال عماني، بالإضافة إلى خدمة مجانية قياسية تصل إلى 60،000 كم / 5 سنوات، وتسجيل مجاني وخمس سنوات تمديد الضمان دون تحديد للمسافات والكيلومترات.