«مازدا» تطرح طرازات فاخرة

مؤشر الأربعاء ١٤/مارس/٢٠١٨ ٠٥:٥٨ ص
«مازدا» تطرح طرازات فاخرة

مسقط-
تعلن شركة مازدا للسيارات عن توفر مجموعة من المركبات الجديدة والتي تتميز بفخامة كلية ومميزات عالية الجودة، حيث وضعت مازداً مكانة عالية لنفسها كشركة لصناعة السيارات حيث توفر مركباتها تجربة قيادية مثالية مع كفائتها في استهلاك الوقود.

وتميزت جميع سيارات السيدان ومجموعة السيارات الرياضية بأداء فعال، وتعتبر المزيج المثالي في الأداء الرائع والتصميم الممتاز والتكنولوجيا الرائدة والكفاءة من الناحية المادية.
ووفرت شركة تاول للسيارات مجموعة فاخرة جديدة بسلطنة عمان، منها مازدا2 ومازدا3 ومازدا6 في فئة سيارات السيدان، ومازدا سي اكس3 ومازدا سي اكس5 ومازدا سي اكس 9 في مجموعة سيارات السيارة الرياضية.
ووفقا لتاول للسيارات، الذي يعد الموزع الوحيد لمركبات مازدا في سلطنة عمان، فإن «مازدا لديها مجموعة واسعة من المركبات الأكثر رواجاً عالمياً والتي تتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والقبول العالمي».
وتشمل المجموعة الجديدة من المركبات على مميزات مثل تقنية سكاي اكتيف من مازدا، والتي تضمن كفاءة استهلاك الوقود، وتوفر جميع أساسيات السلامة والأداء العالي، وبلا شك فإن مركبات السيدان الجديدة والمركبات الرياضية هي مركبات استثنائية مع مميزات مذهلة تمنـح الزبائن تجربة قيادية مذهلة.