«كيمجي» تكرم 12 موظفاً

مؤشر الخميس ١٥/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٤٥ ص
«كيمجي» تكرم 12 موظفاً

مسقط-
أقامت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً حفلاً لمنح جائزة الخدمة الطويلة، تضمن تكريم 12 موظفاً عمانياً ممن قضوا أكثر عن 20 عاماً في خدمة الشركة.

واتّسم الحفل بروح تعكس ثقافة الأسرة التي تتحلى بها الشركة وذلك بحضور كنكسي كيمجي، وأنيل كيمجي، و بانكج كيمجي. وتأتي الجائزة ترجمة لمساعي وجهود مجموعة كيمجي رامداس في تشجيع وتكريم الموظفين المثابرين والمتفانيين خلال مسيرة عملهم في الشركة، حيث تم تكريم ثمانية عشر موظفاً بجائزة الخدمة الطويلة.
وبهذه المناسبة، قال مدير مجموعة كيمجي رامداس بانكج كيمجي: «حقاً إنها مناسبة مذهلة ونحن نحتفل بتكريم زملائنا الذين تفانوا في خدمة الشركة وأمضوا سنينا من حياتهم بيننا».
وزاد مخاطبا الموظفين: «عشرون عاماً من الخدمة ليست بالزمن البسيط، وهي كفيلة بتأكيد ولاء موظفينا وإخلاصهم للشركة، وهنا لا يسعني إلا أن أشكركم جميعاً متمنياً لكم مزيداً من النجاح والتوفيق، كما أنني أفخر بالتحاق الكثير من العمانيين الطموحين في الشركة، وختاما تقبلوا منا كل التهاني على مساعيكم المستمرة»
وبهذه المناسبة، قال الموظف في وحدة بروكتروجامبل خالد جمعه خلفان، وهو أحد المكرّمين بالجائزة: «أشكر مجموعة كيمجي رامداس على تقديرهم للجهود التي بذلتها للشركة، فقد مرت هذه المدة الطويلة سريعة كأنها حلم عابر، وذلك لأن بيئة العمل تسودها المحبة والاهتمام، وهنا أجدد شكري لمجموعة كيمجي رامداس على إيجاد بيئة عمل تشجع على الإنتاجية وعلى اكتساب الخبرات».
وأعربت عائشة راشد سالم الراشد، من وحدة مكيفات الهواء، عن شكرها وامتنانها للشركة، وقالت: «أشكر الشركة على ما تقدمه لي من دعم وتحفيز للإجادة في مجال عملي، كما أنني ممتنة على منحي هذه الجائزة، وإنه لأكبر شرف لي حينما تعم روح الأسرة الواحدة بين الرؤساء، وقد كونت سنوات العمل التي قضيتها في هذه المؤسسة خبرة طويلة لدي، وأنه لأكبر فخر لي أن أكون ضمن العائلة الكبيرة لكيمجي رامداس».