لاعب باريس سان جيرمان يعرض نفسه على برشلونة والنادي يرفض

الجماهير الخميس ١٥/مارس/٢٠١٨ ١٥:٢١ م
لاعب باريس سان جيرمان يعرض نفسه على برشلونة والنادي يرفض

خاص - ش
تلقى مينو رايولا وكيل أعمال ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان ردا لم يتوقعه من قبل حينما عرض على برشلونة التعاقد مع الدولي الإيطالي الشاب، حيث رفض النادي الكتالوني ضم فيراني رغم أنه عرض عليه مئة مليون يورو العام الفائت.
وكان برشلونة يسعى بشدة لضم فيراتي العام الفائت لكن سان جيرمان رفض العرض بشدة رغم أنه بلغ مئة مليون يورو لكن عقب التعاقد مع البرازيلي آرثر من جريميو كان منطقيا الرد بالرفض.
ولا يجد فيراتي بديلا مناسبا للرحيل إليه في ظل تردده في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وأنه بات تجهت المجهر في النادي الفرنسي.
وحصل فيراتي على بطاقة حمراء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس لينهي آمال فريقه في العودة للمباراة.
وهاجمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اللاعب واعتبرت أنه ما زال بعد غير ناضج في ظل خروجه عن أعصابه في كثير من الأحيان.
وتحول فيراتي من لاعب مهم في الفريق إلى اخر غير مرغوب فيه، حيث رفض سان جيرمان بشدة عدة عروض من برشلونة لضم اللاعب لكن الصيف المقبل قد لا يتكرر الأمر.
منذ وصول نيمار ومبابي لم يعد فيراتي ينظر له في الفريق على أنه مستقبل النادي حيث إنه ورغم بلوغه الخامسة والعشرين إلا أنه ما زال غير ناضج ويتسبب في فقدان فريقه لجهوده بسبب الطرد وعدم السيطرة على أعصابه.
وتحدث معه الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان بشأن كيفية الحفاظ على أعصابه في لحظات التوتر قائلا "تحدثنا معه كثيرا لأنها ليست المرة الأولى. يمكنه تحسين مزاجه. يحتاج إلى التحكم في إحباطه في المباريات خاصة المهمة منها".
وأضاف "ليس لدي شك في أن ماركو سيواصل التطور لأنه لاعب مهم في حاضر ومستقبل باريس سان جيرمان ، فهو يعلم أنه بحاجة إلى تطوير بعض الأمور لديه وسيواصل هذه العملية حتى ينضج".