شيخة الحمادية ورفاقها .. نماذج عمانية للتحدي

الجماهير الجمعة ١٦/مارس/٢٠١٨ ٢٢:١٤ م
شيخة الحمادية ورفاقها .. نماذج عمانية للتحدي

خاص – ش
حصلت شيخة الحمادية لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة على الميدالية البرونزية في رمي الرمح ضمن منافسات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لذوي الإعاقة، وأضاف لاعبو منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة /4/ ميداليات ذهبية و/3/ برونزيات ليرفع رصيده من الميداليات الى /5 /ميداليات ملونة ضمن المشاركة في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم التي تستضيفها دبي.

وقد اضاف محمد المشايخي ميداليتين ذهبية دفع الجلة وبرونزية رمي القرص وحققت شيخه الحمادية برونزية رمي الرمح وحقق محمد القاسمي برونزية دفع الجلة.

وحقق عدد من لاعبينا في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم أرقاما تأهيلية والتي حققها اللاعبون: سارة العنبوري ومحمد القاسمي في الجلة وغاليه الجابرية في رمي القرص واللاعبتان راية العبري وشيخه الحمادي في رمي الرمح وطه الحراصي في 100 متر عدو وتعد هذه النتائج مؤشرات جيدة على امكانيات اللاعبين وتطور مستوياتهم .

وقد بدأ منتخبنا الوطني مشاركته في البطولة بتحقيق فضية لمحمد المشايخي في رمي الصولجان والذي رافقه تحطيم رقمه الآسيوي المسجل حيث حقق اللاعب رقم جديدا وقدره 29.09، في البطولة التي يشارك فيها/ 37 / دولة.