صحار والنصر يقطعان نصف المشوار إلى الكأس الغالية

الجماهير السبت ١٧/مارس/٢٠١٨ ١٦:٤٦ م
صحار والنصر يقطعان نصف المشوار إلى الكأس الغالية

مسقط - العمانية
قطع ناديا النصر وصحار نصف الطريق للوصول الى نهائي كاس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد فوز النصر على الشباب 3 / 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب استاد السيب الرياضي في لقاء الذهاب لمنافسات دور الثمانية في بطولة الكأس الغالية.

وجاءت أهداف اللقاء الاربعة جميعها في الشوط الثاني ، حيث تقدم فريق الشباب بهدف للاعب خالد البريكي في الدقيقة 70 ، لكن فريق النصر استطاع ان يقلب الطاولة على فريق الشباب بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق اللاعبين يونس المشيفري وأحمد السيابي والمحترف الاجنبي عبدالرزاق الحسين .

وفي المجمع الرياضي بصحار حقق صحار فوزا كبيرا على السيب بنتيجة ٤ / ١ وكان شوط المباراة الأول قد انتهى لصالح صحار بهدفين مقابل هدف وتقدم السيب بهدف السبق عن طريق سعود الفارسي عبر تسديدة رأسية عانقت شباك حارس صحار داؤد الكحالي في الدقيقة 18 وأدرك صحار التعادل بعد مضي 35 عن طريق معتصم الشبلي عن طريق تسديدة رأسية أيضا وجدت الطريق سالكا إلى مرمى سعيد الفارسي حارس مرمى السيب .

وفي الدقيقة 46 ومن كرة سهلة تمكن سوري إبراهيم من إضافة الهدف الثالث لصحار في الدقيقة 82 وفي الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني أضاف صحار الهدف الرابع.

هذا وستلعب مباريات الاياب في 30 مارس المقبل حيث النصر يستضيف الشباب على ارضية المجمع الرياضي بصلالة والسيب يستقبل صحار على ارضية استاد السيب الرياضي ليتحدد بعدها قطبي النهائي.