جوندوجان: صلاح ودي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي

الجماهير السبت ١٧/مارس/٢٠١٨ ١٧:٥٥ م
جوندوجان: صلاح ودي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي

خاص - ش
اختار الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان زميله في وسط ملعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين ضمن أفضل ثنائي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى جوار الدولي المصري محمد صلاح.
ويستمتع الدولي الألماني حاليا بطقس أبوظبي الدافئ هذه الأيام رفقة فريقه مانشستر سيتي في معسكر تدريبي قصير بالإمارات العربية المتحدة.
وقال جوندوجان لموقع النادي على الإنترنت بعد تدريب الفريق السماوي في أبوظبي رداً على سؤال حول أفضل لاعب في الدوري الممتاز هذا الموسم :"هناك لاعبان حتى الآن. كيفين دي بروين، واللاعب الثاني هو محمد صلاح، كلاهما يلعبان بشكل رائع، ولكن بشكل شخصي أنا أُفضل كيفين دي بروين".
ويتصدر الدولي البلجيكي دي بروين قائمة صُناع الأهداف حتى الآن في الدوري الممتاز برصيد 14 تمريرة حاسمة، بينما يتصدر جناح ليفربول صلاح قائمة الهدافين برصيد 24 هدف بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.
وتأتي هذه التصريحات عقب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة سيتي وليفربول في منافسة إنجليزية محلية خالصة.
ويستعد مانشستر سيتي حاليا لمواجهة إيفرتون يوم 31 مارس الجاري من أجل التقدم خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الخامس في تاريخ النادي.
وسيحسم سيتي اللقب في حال فوزه على غريمه التقليدي وجاره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد الشهر المقبل خاصة وأن يونايتد ملاحقه المباشر.