بالفيديو.. هذا ما قاله الحبسي بعد الفوز على القادسية

الجماهير السبت ١٧/مارس/٢٠١٨ ١٨:٣٣ م
بالفيديو.. هذا ما قاله الحبسي بعد الفوز على القادسية

متابعات - ش

أكد نجم منتخبنا الوطني علي الحبسي حارس مرمى فريق الهلال السعودي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على القادسية، 1 / صفر مساء أمس الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 بدوري المحترفين السعودي.
وقال الحبسي بعد نهاية المباراة : "حققنا فوزا مهما للغاية في مشوارنا نحو حصد اللقب، كنا نتمسك بتحقيق الفوز، وكنا على دراية بقوة فريق القادسية رغم تأخره في جدول الترتيب".
وأضاف : "كنا نعاني من ضغوط أيضا كون الهلال ودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نفس الفريق، والخسارة أمامه مرتين على التوالي أمر غير مقبول".
وشدد الحبسي على أهمية الاحتفاظ بنظافة شباكه، مؤكدا أن الأمر يمنح اللاعبين حافزا ودفعة معنوية كبيرة للتسجيل وتحقيق الفوز.
وأردف :"ظروف المباراة حكمت علينا اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة، صحيح أن أداء الهلال يتراجع في الفترة الأخيرة، ولكن الأمر طبيعي بسبب الإصابات والإيقافات والضغوط التي نعاني منها".
وأوضح :"الجماهير دائما قلقة على الفريق، ولكن الطبيعي أن يعيش البطل تحت ضغوط، ورسالتي لهم أن الأداء لا يهم قدر أهمية الفوز في هذه المرحلة الحرجة، من أجل الحفاظ على اللقب".
وردا على حديث الجمهور عن تذبذب مستوى الحراسة في الفريق قال الحبسي: "أن عملية التدوير تؤثر على اللاعب وخصوصا في موقع الحراسة، وسواء أنا أو عبدالله المعيوف قادرين على كسب الثقة والحفاظ على الصدارة ".