لدى لقائه رواد الأعمال في «غرفة» المحافظة اليوسف: دراسة مشاريع اقتصادية في الظاهرة قريباً

مؤشر الأحد ١٨/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٣٨ ص
لدى لقائه رواد الأعمال في «غرفة» المحافظة

اليوسف: دراسة مشاريع اقتصادية في الظاهرة قريباً

مسقط -
عقد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة لقاء مع ممثلي شركات ومؤسسات القطاع الخاص وأصحاب وصاحبات الأعمال برئاسة رئيس الفرع سيف بن ســعيد البادي، عضو مجلس إدارة الغرفة.

وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان سعادة قيس بن محمد اليوسف، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلــــس الشورى، وأعضاء المجلس البلدي، ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الاقتصادية والفروع د. سالم بن سليم الجنيبي، ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الإدارية والمالية راشد بن عامر المصلحي، وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، والرئيـــــس التنفيذي للغرفة عبد العظيم بن عباس البحراني، وعدد من مسؤولي المصالح الحكومية بالمحافظة.
وجاء اللقاء ضمن برنامج ورؤية مجلس إدارة الغرفة للدورة الحالية 2018 - 2022 للالتقاء مع القطاع الخاص وأصحاب وصاحبات الأعمال ورواد الأعمال للإطلاع عن قرب على الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال، في كافة محافظات السلطنة.
وقال رئيس «الغرفة» سعادة قيس بن محمد اليوسف، الذي أعرب عن سروره باللقاء: إن المرحلة المقبلة ستـشهد إعداد دراسة عن بعض المشـــاريع الاقتصادية في محافظة الظاهرة من خلال فرع الغرفة بالمحافظة.
وأشار اليوسف إلى تدشين التجربة التشغيلية للطاقة الشمسية بفرع الغرفة بالظاهرة، التي نفذتها شركة الرائدة للطاقة، واصفا إياها بالمبادرة الطيبة.
وفيما يتعلق برسوم البلدية قال اليوسف: إن الغرفة تستقبل من أصحاب الأعمال بعض النماذج من تأثير ارتفاع الرسوم بشكل مباشر على ربحية واستمرارية شركاتهم وتتمنى الحصول على بعض منها من محافظة الظاهرة، ما سيدعم الدراســـــة التي تعدها الغرفة في هذا الشأن تمهيدا لرفعها إلى الجهات المختصة لإعادة النظر في الرسوم الأخيرة.
وألقى رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالظاهرة سيف بن سعيد البادي كلمة ترحيبية، قال فيها: يسرنا استضافة سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس الغرفة ونواب مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بفرع الغرفة بالظاهرة وذلك بهدف الاستماع إلى المرئيات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص بالمحافظة والخروج برؤية واضحة.