«حيا للمياه» تنظم حملة للتبرع بالدم

مؤشر الأحد ١٨/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٤١ ص
«حيا للمياه» تنظم حملة للتبرع بالدم

مسقط –
نظّمت حيا للمياه مؤخراً حملة للتبرّع بالدم، وذلك بالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة، وتأتي هذه الحملة التي أقيمت ببيت حيا وتنظّمها الشركة سنوياً كجزء من المبادرات المجتمعية التي تقوم بها الشركة ويساهم بها موظفو الشركة من خلالها لتعزيز مخزون الدم ببنك الدم.

وصاحبت الحملة محاضرة قيّمة عن أهمية التبرّع بالدم، قدّمها أحمد بن حمد الخروصي المتبرّع العام بالدم في السلطنة، الذي تبرّع لأكثر من 133 مرة حتى الآن، وتحدّث فيها عن تجربته مع التبرّع بالدم.

وساهمت المحاضرة في تعزيز الوعي بأهمية التبرّع بالدم بصورة منتظمة وذلك لما يتركه من أثر إيجابي في المجتمع.
وحول هذه الحملة وأهدافها، قالت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي حنان بنت يوسف البلوشية: دأبت حيا للمياه على تنظيم هذه الحملة وبالتعاون مع بنك الدم كنوع من إشراك الموظفين بالمبادرات المجتمعية المختلفة التي تنظّمها الشركة، حيث إن الموظف بحيا للمياه يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الدور الفاعل الذي تقوم به الشركة في خدمة المجتمع.
من جانبه، قال الموظف عدنان بن خميس المبسلي: نشكر بنك الدم وإدارة حيا للمياه لتقديم المعلومات القيّمة عن أهمية التبرّع بالدم وأثره الإيجابي على صحة المتبرّع بالدرجة الأولى، كما أشكرهم على إتاحة الفرصة لنا لأداء هذا الواجب الإنساني من خلال تبرّعنا بالدم الذي يتطلب من كل فرد منا المساهمة لأدائه.