«الجنيبي» تستضيف الرئيس التنفيذي لـ«رولز-رويس»

مؤشر الأحد ١٨/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٤٢ ص
«الجنيبي» تستضيف الرئيس التنفيذي لـ«رولز-رويس»

مسقط –
استضافت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات رولز-رويس موتور كارز في عُمان- الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز تورستن، مولر أوتفوس، خلال زيارته الأخيرة إلى السلطنة. واحتفالاً باثنتي عشرة سنة من التعاون الناجح بين رولز-رويس موتور كارز وشركة الجنيبي العالمية للسيارات، شكّلت الزيارة فرصة للضيف مولر أوتفوس للتفاعل مع زبائن العلامة في عُمان.

وأُقيم بالمناسبة عشاءٌ خاصٌ في فندق الشدي مسقط الفاخر الذي شكّل بالتأكيد الموقع المثالي للحدث، حيث ألقى مولر أوتفوس كلمة أمام عدد من الزبائن المختارين عن سيارة فانتوم الجديدة التي تمثّل هي أيضاً قمّة الرفاهية.

وقال أوتفوس: لقد أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات سيارة فانتوم الجديدة بنجاح نهاية السنة الفائتة وكان لشرف كبير لنا أن نتفاعل مع زبائننا هنا في السلطنة ونستمع منهم مباشرة عن آرائهم في السيارة. من جانبه، قال المدير العام لشركة الجنيبي العالمية للسيارات في عُمان، أتشنت تشودري: لقد تشرّفنا بزيارة مولر أوتفوس إلى عُمان ومنحه فرصة لقاء زبائننا القيّمين عقب إطلاق سيارة فانتوم الجديدة في السلطنة. وزاد: تعود شراكتنا مع رولز-رويس إلى سنوات عديدة ولطالما اتّسمت هذه العلاقة بالتميّز بفضل تفاني فريق العمل في رولز-رويس موتور كارز سواء كان ذلك على الصعيد الإقليمي أم العالمي. وإننا نتطلّع قدماً إلى العمل مع رولز-رويس بشكل وثيق للحفاظ على نجاح العلامة في السلطنة وترسيخه للسنوات المقبلة.