بالصور.. أسماء ومواهب واعدة تكشفها بطولة عُمان لبناء الأجسام

الجماهير الأحد ١٨/مارس/٢٠١٨ ٢٠:٠٨ م
بالصور.. أسماء ومواهب واعدة تكشفها بطولة عُمان لبناء الأجسام

مسقط - ش
كشفت مسابقة عمان الخامسة عشرة لبناء الأجسام عن مواهب وأسماء واعدة في رياضة "العضلات"، ما انعكس على قوة المنافسة وحدّتها بين المشاركين، في البطولة التي أقيمت منافساتها أمس الأول السبت بحضور الشيخ فهد بن حمد العامري وهو من الداعمين لهذه الرياضة والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحادين العربي والإفريقي والمساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام والدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام المساعد الأول لرئيس الاتحاد العربي والآسيوي، وذلك بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وانطلقت المنافسات بين العارضين في مختلف الأوزان مع تشجيع كبير من الجماهير العريضة التي حضرت لمتابعة البطولة، وقدم العارضون استعراضاتهم الجماعية والفردية بمصاحبة المقطوعات الموسيقية، وأسفرت المنافسات عن تتويج العارض أحمد المسكري من وزن 90 كجم بلقب بطل الأبطال، ونال ماجد الصالحي من وزن 75 كجم جائزة أفضل عارض.
كما أسفرت منافسات الأوزان عن النتائج الآتية: في وزن 60 كجم توج العارض نادر بن أحمد السلامي بالمركز الأول، ونال العارض أشرف بن جمعة اليوسفي المركز الثاني، ونال عمر بن علي البلوشي المركز الثالث.
وفي وزن 65 كجم حصل العارض خالد بن محمد الشكيلي على المركز الأول، وحصل العارض إبراهيم بن حبيب الحسني على المركز الثاني، وذهب المركز الثالث للعارض حاتم بن علي البحري.
وفي وزن 70 كجم توج العارض عادل بن سرور المشيفري بجائزة المركز الأول، وجاء مازن بن علي العيداني في المركز الثاني، والعارض خالد بن سعيد الحوسني في المركز الثالث.
وفي وزن 75 كجم حقق العارض ماجد بن عبدالله الصبحي جائزة المركز الأول، ونال العارض سامح بن سعيد الحبيشي المركز الثاني، وحصل علي بن سالم المعمري على المركز الثالث.
وفي وزن 80 كجم حقق العارض عبدالخالق بن خميس البلوشي جائزة المركز الأول، وحصل العارض عبدالله بن علي المعمري على المركز الثاني، والعارض وليد بن فؤاد الزكواني على المركز الثالث.
وفي وزن 85 كجم حصل عمر بن محمد المسكري على المركز الأول، وذهب المركز الثاني للعارض جاسم بن سيف الكلباني، فيما حقق فهد بن أحمد المقيمي المركز الثالث.
وفي وزن 90 كجم حصل العارض أحمد بن محمد المسكري على المركز الأول، ونال حمود بن حمد الريامي المركز الثاني، وخالد بن عبدالله الريامي المركز الثالث.
وفي وزن فوق 90 كجم حقق العارض يوسف بن خميس الهنائي جائزة المركز الأول، وذهب المركز الثاني للعارض بلعرب بن موسى السلامي، ونال زعيم بن طالب الفزاري المركز الثالث.