للمرة الثانية.. حاكم دبي يثير ضجة على تويتر بإنقاذ عالقين بالصحراء

مزاج الأحد ١٨/مارس/٢٠١٨ ٢٠:٣٤ م
للمرة الثانية.. حاكم دبي يثير ضجة على تويتر بإنقاذ عالقين بالصحراء

خاص - ش

فيما يعد نسخة مما حدث في أغسطس الفائت، نشرت امرأة صورة للشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال مساعدته لها ولصديقيها الاثنين، بعدما علقت سيارتهم في الرمال في الصحراء، أمس السبت.

وغردت حنا كارين أرويو على تويتر بعبارة: "علقت أنا وصديقيّ في الصحراء في دبي، وأنقذنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد". وأرفقت التغريدة بصورة تجمع الشيخ محمد، وأرويو وصديقيها.

وشاركت صورة أخرى لصبي إماراتي يُوصل بين سيارة الشيخ محمد من نوع "Mercedes-Benz G-Wagen " وسيارة من نوع "Honda Pilot،" والتي علقت عجلاتها الأمامية في الرمال.

بعد لحظات من نشر التغريدة ضجت موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتغريدات، وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مساعدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أسرة أوروبية علقت سيارتها في رمال صحراء دبي.

وبسيارته الخاصة، سحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مركبة الأسرة العالقة، للشارع المعبّد لمواصلة رحلتها.

وتطوع محمد بن راشد لسحب سيارة الأسرة العالقة في الرمل بسيارته الخاصة، وجرّها إلى شارع معبد، مخلّصا ركابها بذلك من حرّ الشمس والعناء.

يشار إلى أنه في أغسطس الفائت، فاجأ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، 3 سيدات أجنبيات بعد أن تعطلت إحدى دراجاتهن في صحراء دبي.

وفي التفاصيل التي كشفها موقع “lovindubai”، قررت 3 سيدات أجنبيات تأجير دراجات وركوبها لمسافة 50 كم عبر صحراء دبي.

مغامرة السيدات الصحراوية استمرت على ما يرام في أول 10 كم، إلى أن تعطلت إحدى الدراجات الأمر الذي أخر وصول السيدات إلى هدفهن.

وكانت السيدات على بعد 10 كم في الصحراء، لكن لم يستجب متجر تأجير الدراجات لمكالمات هاتفهن الذي كانت بطاريته على وشك النفاد، ما زاد من وطأة الكارثة عليهن.

وفي هذه اللحظات العصيبة كما يقول الموقع إذ بالشيخ محمد بن راشد يمر مع فريقه الخاص ويشاهد النساء، في البداية لم تتمكن السيدات من تصديق أن "الشيخ محمد" معهن حقًا وينقذهن، وعندما أدركن ذلك اندهشن جدًا وابتهجن ولم يتوقفن عن شكره لمساعدته لهن...!