100 علامة تجارية إضافية في سوق مسقط الحرة بالمطار الجديد

مؤشر الاثنين ١٩/مارس/٢٠١٨ ١٧:٣٩ م
100 علامة تجارية إضافية في سوق مسقط الحرة بالمطار الجديد

مسقط – ش
تضم سوق مسقط الحرة 100 علامة تجارية جديدة في مطار مسقط الدولي الجديد إضافة إلى العلامات الموجودة البالغ عددها 400 علامة تجارية.
وتشمل العلامات التجارية الجديدة مايكل كورس وبربري وهوغو بوس وأوربان ديكاي وهيرميس وجو مالون وجلام جلو وفالرونا وغيرها كثير.
ويمكن للمسافرين الآن شراء المنتجات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية في سوق مسقط الحرة وأخذها معهم لدى وصولهم.
وفي هذا الصدد؛ قال خلفان سعيد الشعيلي، رئيس مجلس إدارة سوق مسقط الحرة والرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات الطيران ش.م.ع.م: "نحن نهيئ بيئة تسوق جذابة ومحفزة، نعتقد أن المسافر المتمرس سيجد متعته فيها. والتنقل في المتجر سهل جدا مع سهولة الوصول والتكامل بين مناطق الفئات المختلفة. وسيحصل المسافرون ليس فقط على صفقات استثنائية ومنتجات حصرية الآن، بل إنهم سيتمتعون أيضا ببيئة تسوق على الطراز العالمي".
كما أعلنت سوق مسقط الحرة عن عرض مثير للمسافرين، الذين يمكنهم الفوز بشقة في السيفة من خلال الدخول تلقائيا في السحب الذي ينتهي في الحادي والثلاثين من يوليو وذلك بعد إنفاق 25 ريال عماني في سوق مسقط الحرة.
وقال ماجد المجيني، مدير التسويق وتطوير الأعمال في سوق مسقط الحرة: "مع هويتنا الجديدة، هناك أنشطة ومبادرات جديدة مثل العرض الترويجي "بيت الأحلام"، حيث سيفوز أحد الزبائن المحظوظين في الأشهر الأربعة القادمة بشقة مجانية في السيفة. وهذا امتداد لعلامتنا التجارية الجديدة حيث سيتم منح جوائز مثيرة للزبائن".
الجدير بالذكر أن سوق مسقط الحرة تتعامل مع ملايين المسافرين على مدى الخمسة عشر عاما الفائتة، إذ حققت نموا كبيرا في حجم الأعمال، وهي الآن تتجه بشكل كامل نحو توفير تجربة تسوق أكثر إثارة في مطار مسقط الدولي الجديد؟