بوليفارد تاور.. نقلة في العقارات الفاخرة بالسلطنة

مؤشر الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٣٨ ص
بوليفارد تاور.. نقلة في العقارات الفاخرة بالسلطنة

مسقط -
يُعدّ بوليفارد تاور من أهم المشاريع العقارية الواعدة في السلطنة، والذي يقدّم تعريفا جديدا لنمط الحياة الفاخرة، حيث يقع في المجمع السياحي المتكامل التابع لمسقط هيلز «البوليفارد». ويعتبر مشروع بوليفارد تاور والذي يشيّد حاليا على مساحة تزيد عن 35000 متر مربع ويشتمل على وحدات تجارية وسكنية، تحفة معمارية عصرية توفر مزايا الرفاهية بكل معانيها لكل من يرغب أن يكون جزءا من هذا المجتمع النابض بالحياة.

لقد تم تشييد هذا المشروع في موقع استراتيجي -مدينة العرفان- والتي ستمثل وسط المدينة الجديد والمركز الاجتماعي الحيوي لها، حيث اختِير لهذا المشروع موقع استراتيجي مهيأ ليصبح أكثر المواقع ارتفاعا في مسقط فاتحا بذلك حقبة جديدة لعُمان في مجال النمو العقاري، ومن أهم العوامل المشجّعة على الشراء في هذه المشروع هو إمكانية التملّك الحر للوحدات العقارية.
ويقع بوليفارد تاور على بُعد دقائق من مطار مسقط الدولي وعلى مقربة من ملعب الجولف الكائن في مسقط هيلز، والذي تبلغ مساحته 726.383 مترا ويضم 18 حفرة، حيث كان أول ملعب معشب للجولف في عُمان.
ومن المتوقع أن يكتمل تشييد بوليفارد تاور في الربع الثالث من العام 2019، وسيلعب دورا مهما لنجاح البوليفارد، وسيقدّم المشروع أعلى المواصفات النوعية والتصميمية والجمالية بأسعار معقولة ومغرية.
كما يأتي تشييد بوليفارد تاور ليُعيد تعريف نمط الحياة العصري نظرا لما يتمتع به من موقع متميّز، وما يقدّمه من مرافق متعددة، ولإتاحته إمكانية التملّك الحر للوحدات العقارية فضلا عمّا يتيحه من فرص للمستثمرين. حيث إن الموقع لا يُضاهى في وسط مركز المدينة الجديد حيث توجد كل المقومات التجارية على مقربة من المشروع مثل مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، والفنادق الكبرى، ومراكز التسوّق. وخلاصة القول: يُعد هذا المشروع العقاري مشروعا مميّزا سواء للاستثمار أو للسكن.