«عُمان العربي» يطلق حملته لتعزيز تجربــة الزبـــائن

مؤشر الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٣٨ ص
«عُمان العربي» يطلق حملته لتعزيز تجربــة الزبـــائن

مسقط -
أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة الزبائن في تعاملهم مع البنك وفروعه المنتشرة في كافة ولايات السلطنة.

حيث تشمل هذه المبادرة تعيين مدير مسؤول عن تجربة الزبائن في كل فرع من فروع البنك الـ58 تكون مهمته التأكد من حصول الزبون على تجربة مميّزة أثناء زيارته للفرع.

وفي تعليق لها بمناسبة إطلاق المبادرة الجديدة، تحدّثت رئيسة جودة خدمة الزبائن أحلام الوردية قائلة: «خلال السنوات الأربع الأخيرة، نجح بنك عُمان العربي في تطبيق استراتيجيته للتحوّل والهادفة إلى جعله أحد أكثر البنوك تفضيلاً من قِبل الزبائن».
وأردفت: «اليوم نطلق مبادرة داعمة تهدف إلى تثبيت مكانة البنك لدى زبائنه ومنحهم تجربة مميّزة تحوز رضاهم في كافة فروعنا في السلطنة».
وتابعت: «في إطار هذه الخطوة سيتم تعيين مسؤول عن تجربة الزبائن في كل فرع من فروع البنك مهمته الرئيسية متابعة عمليات الزبائن والحصول على آرائهم فيما يتعلق برضاهم عن مستوى الخدمات التي يتلقونها إيجاباً كانت أم سلباً، حيث سيعمل على أن يكون كقناة تواصل لحظية تعمل باتجاهين ما بين البنك والزبائن وسيتم تمييزه عبر البطاقة الاسمية والزي الخاص الذي يختلف عن زي بقية موظفي الفرع ليكون بإمكان الزبائن التعرُّف عليه بشكل مباشر».
وأضافت الوردية: «إلى جانب المسؤول عن الخدمة، سيتم تزويد الفروع بمجسّم توضيحي عند المدخل الرئيسي للفرع يوضح أرقام التواصل والبريد الإلكتروني الخاص برضا الزبائن، حيث يمكن لهؤلاء مشاركة آرائهم عبر هذه القنوات ليتم إشعارهم باستلام الرسالة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة، مع العمل على إيجاد الحل المناسب بزمن قياسي، وهو ما من شأنه ضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية وتحقق أعلى مستويات رضا الزبائن وفي جميع الفروع».