«آرا للبترول» توفر أجهزة حاسب آلي لمدرسة السلطان قابوس

مؤشر الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٤٠ ص
«آرا للبترول» توفر أجهزة حاسب آلي لمدرسة السلطان قابوس

مسقط -
وفّرت شركة آرا للبترول عددا من أجهزة الحاسب الآلي لطلبة مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي بمحافظة البريمي لصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، ويأتي هذا الدعم في إطار تحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودورها في تنمية المجتمع المحلي على كافة الأصعدة.

ومنذ انطلاقتها عزّزت شركة آرا للبترول من حضورها في مجتمعنا العُماني بمجموعة من المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، وقد عملت الشركة على التنويع في مبادراتها من حيث المجال وكذلك من حيث الفئة المستهدفة والرقعة الجغرافية للمبادرة.
ومن منطلق تلك المسؤولية الاجتماعية ولإثراء الحقل التربوي، قامت شركة آرا للبترول بتوفير عدد من أجهزة الحاسوب المحمول لطلبة مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي للبنين والتي تأسست بالعام الدراسي 2016/ 2017 بمحافظة البريمي.
ومن جانبه قال مدير الخدمات المساندة بشركة آرا للبترول أسامة بن محمد الزدجالي إن تعزيز جودة التعليم من خلال وجود أحدث الوسائل التعليمية سيساهم في رقي جودة مخرجات التعليم، مشيرا إلى أن رؤية شركة آرا للبترول في مجال المسؤولية المجتمعية تتمثّل في توليد الفرص وتمكين المجتمعات المحلية، حيث ساهمت الشركة بتقديم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر إلى مدرسة السلطان قابوس في محافظة البريمي من أجل مساعدة المعلمين على توفير أحدث الوسائل العملية للطلبة. وأشار إلى أن «مواكبة التطوّر وغرس حب المعرفة للطلبة بأحدث التقنيات من أساسيات التعليم، وإدارة الشركة العليا تدرك تماما مسؤوليتها نحو خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق سررنا بالتعاون مع إدارة مدرسة السلطان قابوس للبنين للمراحل من 10 إلى 12، آملين من المولى عز وجل أن يوفق أبناء السلطنة ليكونوا استثمارا جيّدا لمستقبل باهر».
من جانبه أعرب مدير مدرسة السلطان قابوس للبنين سعيد بن عبود الكعبي عن امتنانه للدور التي تُسهم به شركة آرا للبترول بالرقي بالعملية العلمية التربوية من خلال الجهود المبذولة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمدرسة. مشيرا إلى أن «هذه الحواسيب ستساعد الطلاب على التفاعل بشكل أفضل مما تعزز تجاربهم العلمية والتعليمية، لذا نعرب عن خالص شكرنا لشركة آرا للبترول على هذا الدعم، متمنيا من الشركات الأخرى أن تساهم في الرقي بالعملية التعليمية في السلطنة»، موضحا أن الاستثمار في التعليم يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل أفضل للبلد، ولهذا فإن الخطوة التي قامت بها آرا ستعزز من العملية التعليمية.
جدير بالذكر أن شركة آرا للبترول من أحدث الشركات العُمانية في قطاع النفط والغاز وتضم تحت لوائها شركة آرا للبترول عُمان وآرا للبترول عُمان بي 31 بالإضافة إلى شركة قارة الملح المحدودة.