بالتعاون مع منصة ثواني للدفع الإلكتروني.. تدشين مبادرة «تمكين آن» لصالح دار العطاء

بلادنا الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٠٤:٣٤ ص
بالتعاون مع منصة ثواني للدفع الإلكتروني.. 

تدشين مبادرة «تمكين آن» لصالح دار العطاء

مسقط -

دشنت جمعية دار العطاء بالتعاون مع موقع الكاتبة آن الكندي ومنصة ثواني للدفع الإلكتروني مبادرة «تمكين آن» التي تهدف إلى تفعيل التبرع الإلكتروني عبر منصة ثواني لصالح برنامج التمكين الذي تعتمده دار العطاء.

حول هذه المبادرة قالت نائبة رئيسة الجمعية إيمان الوهيبية: نعمل في دار العطاء على تعزيز مبدأ نشر ثقافة العطاء وتأصيلها، وللوصول إلى أهدافنا هذه نبحث بصورة دائمة عن الشركاء الذين يمكنهم مساعدتنا في تطبيق أحدث السبل في مجال جمع التبرعات، وفي هذا الإطار تهدف هذه الاتفاقية إلى تسهيل عملية تحويل مبالغ التبرع لحسابات الجمعية مباشرة وبسهولة من خلال التطبيق المتعدد المزايا «ثواني».

أما الكاتبة آن الكندي فتقول: خطرت ببالي فكرة جعل موقعي منصة للعمل الخيري، وذلك عن طريق تطبيق المدفوعات الإلكتروني العماني «ثواني»، حيث يمكن لكل زائري موقعي الإلكتروني www.annalkindi.net أن يتبرعوا لجمعية دار العطاء، حيث ستذهب التبرعات إلى برنامج التمكين الذي اخترته نظراً لأهميته واستدامة نتائجه، حيث يعمل البرنامج على تمكين الشباب من ذوي الدخل المحدود عبر تأهيلهم وتطويرهم وتسهيل حصولهم على وظائف تمكنهم من إعانة أنفسهم وتطويرها.
ويقول المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثواني للتقنيات ماجد بن فايل العامري: تساهم منصة ثواني للدفع الإلكتروني في تسهيل عمليات التبرع للأعمال الخيرية، حيث يتيح تطبيق ثواني إمكانية التبرع لجمعية دار العطاء بكل سهولة ويسر وبغض النظر عن قيمة المبلغ المتبرع به، وفي هذا الإطار تأتي هذه الاتفاقية والتي ستعمل على تسهيل عملية تحويل مبالغ التبرع لحسابات الجمعية.
جدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات أعلنت مؤخرًا عن توفر النسخة التشغيلية الأولى لتطبيق ثواني للتنزيل المجاني على منصتي جوجل بلاي وآبل ستور، ويعد التطبيق الجديد أحد أسهل حلول الدفع الإلكتروني في السلطنة والمنطقة ككل.
وللمزيد من المعلومات حول المنصة، بالإمكان زيارة الموقع الإلكتروني Thawani.om.