نيسان عُمان تطرح عرضا جديدا لمحبي "صني"

مؤشر الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ١٧:٣٦ م
نيسان عُمان تطرح عرضا جديدا لمحبي "صني"

مسقط- ش
كجزء من العرض الترويجي الخاص الجاري حاليا، توفر نيسان عمان العديد من المزايا التي ليس لها حدود لعشاق نيسان صني، السيارة التي تميزت دوما بتوفير مستوى فائق من الراحة والجوانب العملية والتصميم الجذاب والتقنية المتطورة.
وتوفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات هدايا نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وبطاقة تزود بالوقود وخدمات صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى كجزء من العرض الترويجي.
ويسري العرض الذي بدأ فعليا حتى شهر أبريل المقبل.
وتعليقا على ذلك ذكر المتحدث باسم نيسان عمان " باعتبارها واحدة من أكثر السيارات مبيعا في السنوات الأخيرة على التوالي في قطاع يتسم بالتنافسية الشديدة ، يمكن القول بأن نيسان صني حظيت بشهرة كبيرة لتوفيرها قيمة مقابل المال ولرحابتها وتقنياتها المتطورة مقارنة بالسيارات الأخرى متوسطة الحجم. يوفر هذا العرض قيمة إضافية للسيارة المميزة فعليا" .
هدايا نقدية أكيدة
بموجب العرض الخاص يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني.
باقة الخدمة
يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الاستمتاع بباقة الصيانة الدورية لمدة عام واحد/10.000 كلم على كافة موديلات عام 2018 وثلاثة سنوات /60,000 كلم على موديلات 2017.
التسجيل المجاني
يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الاستمتاع بالتسجيل المجاني للعام الأول للسيارات المشتراة للاستخدام الخاص.
التأمين المجاني
يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الاستمتاع بالتأمين المجاني للعام الأول عند الشراء للاستخدام الشخصي.
الأقساط الشهرية
يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ حتى من 55 ريال عماني (تطبق الشروط والأحكام). يتم احتساب معدل فائدة 3.1% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وفترة سداد على مدى عشرة سنوات – يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/ البنوك.
مزايا إضافية
يحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.
نيسان صني
تستخدم صني منصة نيسان العالمية خفيفة الوزن 'V' وهي مدعمة بمحرك 1.5 لتر HR16DE ذو 4 أسطوانات يولد قوة 99 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة مع 107 رطل-قدم من العزم عند 4400 دورة في الدقيقة. يتميز المحرك بتقنيات عديدة تعزز الكفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك نظام الحاقن المزدوجة الذي يسمح بحقن أوسع من الوقود أكثر من نظام الحقن الواحد التقليدي. توفر الفوهات الأصغر بخاخ أكثر دقة يساعد في تحقيق الاستقرار المطلوب في الاحتراق.
تتميز نيسان صني بقدرتها على استيعاب خمس ركاب بمنتهى الراحة وأن توفر لهم مستوى عالي من الرحابة والراحة في الداخل وهذا يعني أنها سيارة مثالية للتجول بها طوال أيام الأسبوع وكذلك لقضاء المشاوير في عطلات نهاية الأسبوع ونقل الأسر والأصدقاء على مدى الأسبوع. تشمل التحسينات التي تم القيام بها الشكل الخاص بالعدادات حيث تم إضافة الأنوار إل إي دي (التي كانت فيما سبق إضاءة باللون البرتقالي) مع تحسين عجلة القيادة من خلال وضع أجهزة التحكم في الصوت والبلوتوث على عجلة القيادة. كذلك تضم نيسان صني تقنيات مثل نظام صوت إيه إم/إف إم/ سي دي مع نظام عرض لمعلومات الراديو ومرايا للراكب المرافق وقماش جديد للكراسي.
كما تضيف صني الجديد تقنية لعرض درجة الحرارة في الخارج ومدخل يو إس بي وأي بود ومحددات قماشية مطورة وإضاءة لفتحة المفتاح عند الدخول إلى السيارة واستخدام اللون الفضي في وسط لوحة العدادات. كذلك يأتي الطراز إس إل مع مفتاح ذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر وراديو إيه إم/ إف إم/ سي دي / مدخل يو إس بي – أي بود وشاشة عرض 5 بوصة مع نيسان كونكت وتطبيقات على الهاتف النقال. من بين الميزات الأخرى المتاحة كمبيوتر للرحلة مع عرض لدرجة الحرارة في الخارج ونوافذ تعمل بالكهرباء بلمسة واحدة من السائق وأقفال للأبواب حساسة للسرعة وإمكانية فتح الصندوق الخلفي السيارة عن بعد.