ميسي يتحدث لأول مرة عن "حقن الهرمونات" في طفولته

الجماهير الأربعاء ٢١/مارس/٢٠١٨ ٢٢:١٥ م
ميسي يتحدث لأول مرة عن "حقن الهرمونات" في طفولته

خاص - ش
قال ليونيل ميسي هداف برشلونة إنه كان اضطر للحقن بهرمون النمو في ساقيه خلال طفولته نظرا لمعاناته من قصر القامة الذي كان سيعوقه عن استكمال مسيرته في الملاعب.
وعانى ميسي قائد منتخب الأرجنتين البالغ عمره 30 عاما من اضطراب في هرمون النمو المؤدي إلى قصر القامة ما أدى إلى حصوله عل حقنة كل ليلة في ساقيه.
وقال ميسي في مقابلة مع "تلفزيون أمريكا" : "لقد خضعت للحقن في ساقي يوميا خلال مرحلة الطفولة وبدأ ذلك وعمري ثمانية أعوام ثم 12 عاما وتوقف الحقن عندما بلغت 14 عاما".
وأضاف هداف برشلونة التاريخي "في البداية أعطاني والداي الحقن منذ الثامنة من عمري. كانت إبرة صغيرة. لم يكن الأمر مؤلمًا ، فقد كان أمرًا روتينيًا بالنسبة لي كان يجب أن أفعله".
وأشارت تقارير إلى أن عائلة ميسي أنفقت الكثير من الأموال بلغت ألف جنيه استرليني شهريا على علاج الهرمونات حتى عرض عليهم نيويلز أولد بويز أول ناد للمهاجم الأرجنتيني للمساعدة في الإنفاق.
ثم تولى برشلونة علاج لاعبه الجديد عندما تعاقد معه في 2001 ، وكان عمره 13 عامًا فقط ، ليتدرب في أكاديمية لا ماسيا الشهيرة بعد ذلك.
وأضاف ميسي "لم يكن من الصعب عليّ المجيء إلى برشلونة. لقد تكيفت بسرعة لكن عائلتي لم تفعل ذلك. أراد أشقائي العودة وعادوا بالفعل وتركوني وحدي بعد سؤال والدي لي بشأن رغبته وأبلغته أني أريد البقاء".
ولم تؤثر هذه الحالة المرضية على تألق ميسي ، حيث سجل 374 هدفًا في 410 مباريات في برشلونة وحصل على خمسة جوائز للكرة الذهبية في العالم.