عرض خاص على بايك بيك أب جراند تايجر G3

7 أيام الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٢١:٥٠ م
عرض خاص على بايك بيك أب جراند تايجر G3

مسقط- 7
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى -الوكيل الحصري لسيارات "بايك" في عُمان- عن عرض خاص لزبائن بايك بيك أب جراند تايجر G3 ذات المقصورة المفردة كجزء من عرض خاص يمتد حتى 17 أبريل 2018.

هذا العرض -على بيك أب بايك جراند تايجر G3 ذات المقصورة المفردة والتي تجمع بين الشكل المتطور والمتانة والتقنية الصامدة- يشمل هدية نقدية جذابة، وأقساط شهرية مخفّضة، وتأمين (عُمان والإمارات) وتسجيل مجاناً للعام الأول، وبطاقة وقود هدية مجانية، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان الشركة المصنعة، علما أن العرض يخضع للشروط والأحكام وهو متاح للتسجيلات الخاصة، ولا ينطبق على التسجيلات التجارية.

وبهذه المناسبة قال المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: "تتميز بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة بارتفاع متميز عن سطح الأرض ومساحة تحميل واسعة للبضائع، وهي مثالية لأي نوع من لوازم الأعمال التجارية، والنقل السهل للمواد. هذا العرض من المؤكد أنه سيجعل تجربة شراء للزبائن مثيرة وبأسعار معقولة".

وضمن العرض الموسمي يمكن لزبائن بيك أب بايك جراند تايجر G3 بمقصورة مفردة الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تبلغ 900 ريال. والتمتع بتأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات). والتسجيل مجاناً للسنة الأولى عند شراء السيارة. والحصول على بطاقة وقود هدية مجانية بقيمة 50 رع. وكذلك الحصول على المساعدة المجانية على الطريق للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، مع ضمان الشركة المصنعة للسيارة لـ 3 سنوات / 100,000 كلم (أيهما أسبق)، وكذلك الاستفادة من أقساط شهرية مُخفَّضة تبلغ 67 رع (تطبق الشروط والأحكام)، حيث يتم احتساب القسط الشهري على أساس 20٪ دفعة أولى ومدة تمويل 6 سنوات، مع العلم أنها تخضع لموافقات جهة الائتمان من البنوك أو شركات التمويل.