سامسونج "إس 9" و"إس 9 بلس" يصلان السلطنة

7 أيام الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٢٢:١٠ م
سامسونج "إس 9" و"إس 9 بلس" يصلان السلطنة

مسقط- 7
دشنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات مؤخرا هاتفيها المرتقبين galaxy S9+ وS9 في سلطنة عُمان، هذان الهاتفان الذكيان اللذان تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا والآخرين، وذلك خلال حفل خاص في فندق كراون بلازا مسقط. لقد أصبح هاتفا S9+ وS9 متوفرين في كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في سلطنة عُمان اعتبارا من 16 مارس 2018.

ويأتي الهاتفان بألوان الأسود والرمادي والأرجواني، ويعتمد سعر الهواتف على حجم ذاكرة التخزين. ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء. ويوفر هاتفا galaxy S9+ وS9 تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس. ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تراث سامسونج الخاص بتصميم الهواتف الذكية.

وتعليقا على إطلاق الهاتفين، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، طارق صباغ: "لقد تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا. ويتيح هاتفا S9+ وS9 للمستخدمين فرصة التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها وأكثر تعبيراً عنهم. لقد قمنا بإعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية لجيل اليوم والطريقة التي يتواصلون بها لمساعدتهم على اكتشاف تجارب استثنائية وعيشها بسهولة".

لقد باتت كاميرا الهاتف الذكي أكثر من مجرد وسيلة لالتقاط الصور فقد أصبحت طريقة يمكن من خلالها التواصل ومشاركة اللحظات الجميلة، لذلك يبحث المستخدمون اليوم عن كاميرا هاتف ذكي بتقنيات متطورة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم بصور عالية الدقة والجودة ووسائل مبتكرة لمشاركة قصصهم الفريدة وأجمل اللحظات.

وقد تم تصميم كاميرا S9+ وS9 مع أخذ تطلعات المستخدمين بعين الاعتبار، حيث تحتوي الكاميرا على حساس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج مع قوة معالجة سريعة ومخصصة ومساحة ذاكرة واسعة تتيح التقاط صور مذهلة لضمان توفير صور عالية الجودة. ويضمن الهاتفان أعلى مستويات الأمان للمستخدمين من خلال تزويده بمنصة Knox 3.1، التي تعد أحدث منصة حماية وأمن معلومات تطورها سامسونج.

وتدعم أجهزة S9+ وS9 ثلاثة خيارات مصادقة بيومترية مختلفة – ماسح قزحية العين، وبصمات الأصابع، والتعرف على الوجه - بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أفضل وسيلة لحماية أجهزتهم وتطبيقاتهم.

وتدعم هواتف سامسونج الجديدة خاصية المسح الذكي، وهي وسيلة تحقق جديدة تستخدم بذكاء القوة الجماعية لماسح قزحية العين وتقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف في مختلف الحالات بشكل سهل وسريع.

ويوفر الهاتفان ميزة بصمات الأصابع المخصصة التي تتيح للمستخدمين استخدام بصمات الأصابع للوصول إلى تطبيق معين تختلف عن البصمات التي تستخدم لفتح قفل الهاتف. وتعزز هواتف S9+ وS9 صحة المستخدمين من خلال مستشعر بصري معزز تم دمجه مباشرة في الجهاز يوفر معلومات غنية ودقيقة حول حالة المستخدمين الصحية، حيث يسمح هذا المستشعر للهاتفين بتتبع حالة قلب المستخدم، وتقديم معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي حول وضعه الصحي.