هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X

7 أيام الخميس ٢٢/مارس/٢٠١٨ ٢٢:١٥ م
هاتف LG G7 نسخة من الأيفون X

نيويورك- وكالات
توقفت الشركات الكبيرة عن تقليد بعضها في تصميم الهواتف منذ فترة، لكن الحمى رجعت من جديد كما يبدو، وإن كان الأمر قد لا يعتبر تقليدا بحتا، إذ لا مفر من ذلك إذا تعلق الأمر ببعض المزايا التقنية، وهذا ما ستقع فيه شركة LG بعدما تم تسريب صور أحد أجهزتها، وهو LG G7.

بداية غابت العديد من الشركات العملاقة عن معرض MWC وبالتالي لم تكشف عن أجهزتها الرائدة مثل شركة LG التي قررت تأجيل الكشف عن أقوى أجهزتها لهذا العام حتى وقت لاحق، لتأخذ كامل راحتها في تطويره، وحتى تحصل على فرصة توفيره بأحدث معالج من كوالكم بدلا من أن تستحوذ سامسونج على حصة الأسد من هذا المعالج وتحرم باقي الشركات -كما حصل العام الفائت- وسبب خسائر لشركة LG.

بالرجوع للحديث عن هاتف LG G7 الذي أخرت الكشف عنه حتى الشهر القادم، نجد أنه هاتف جميل بروح تصميم جديدة، بداية من الشاشة ذات الحواف المنعدمة، مع الخلفية التي تحمل روح شركة LG، شاملة الكاميرا الخلفية المزدوجة بالإضافة إلى مستشعر البصمات.

لكن بالرجوع والتركيز في الشاشة فإننا نلاحظ ذلك النتوء أو المكان المخصص لوضع الكاميرا والسماعات، وهذا يذكرنا بأول هاتف حمل هذا التصميم وهو الأيفون X، مما سيجعل LG تقع في قفص الاتهام أنها تقلد هذا الجهاز، لكن تقنيا لا يوجد لديها حل سوى هذا الشكل من أجل اعتماد شاشة كاملة بنسبة أبعاد 19.5:9، وإلا ستفقد نسبة من الشاشة.

أما بالنسبة للمزايا التقنية فإن التقارير تتحدث حول أن هاتف LG G7 سيحمل التالي: شاشة مقاس 6 بوصات بدقة 3120×1440 بكسل. ومعالج Snapdragon 845. وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجا. وسعة تخزينية 128 جيجا. وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 16 ميجابيكسل، الأولى بعدسة f/1.6، والثانية بعدسة f/1.9. وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. ومكبر صوت بتقنية Boom Box. وبطارية سعة 3000 ميلي أمبير.

إلا أنه كل ما علينا الآن انتظار المزيد من التسريبات إلى حين وصول الموعد الرسمي للكشف عن الجهاز، والتعرف عليه رسميا.