تجدد إصابة أجويرو يحرمه من مواجهة إيطاليا

الجماهير الجمعة ٢٣/مارس/٢٠١٨ ١٥:١٨ م
تجدد إصابة أجويرو يحرمه من مواجهة إيطاليا

مسقط - ش
أبدى خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيي حزنه لإصابة سيرجيو أجويرو وغيابه عن مواجهة إيطاليا الودية في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية مساء اليوم الجمعة.
وربما يكون مهاجم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي جاهزاً لخوض مباراة إسبانيا في مدريد يوم الثلاثاء المقبل.
وتعرض أجويرو (29 عاما) لإصابة في الركبة في المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على ستوك بهدفين نظيفين قبل عشرة أيام.
وبعد العلاج المُكثف في أبوظبي في الطقس الدافئ تقدمت حالة أجويرو بشكل جيد ليصبح قريباً من العودة مع الأرجنتين خلال الأسبوع المقبل.
لكن سامباولي قال "تحدثنا مع الأطباء في مانشستر سيتي حول حالة اللاعب وإمكانية منحه أي دور في المباراتين. يبدو أنه سيغيب عن المباراة الأولى، وسوف نرى إمكانية مشاركته في المباراة الثانية".
وفي الوقت نفسه أشاد سامباولي بالحالة التي وصل إليها نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي أيضا الذي قدم موسما رائعا خاض خلاله 39 مباراة من أصل 47 مباراة للفريق السماوي في كل البطولات.
وقال سامباولي عن مدافع السيتي "نحن سعداء جداً بعمل نيكولاس أوتاميندي مع مدربه بيب جوارديولا. لقد تحسن بشكل كبير خلال هذه الفترة، نحن فخورون جداً به".
وبات باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس جاهزا للمشاركة وكذلك ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وكلاهما يمكنه المشاركة بدلا من أجويرو أمام إيطاليا ثم إسبانيا في حال استمرار الإصابة.
ومن المقرر أن يعود مهاجم أتلتيكو مدريد السابق للمباريات مع سيتي عندما يواجه إيفرتون نهاية الشهر المقبل من أجل الاقتراب خطوة نحو لقب البريميرليج.