إبراهيموفيتش يتوصل لاتفاق لإنهاء عقده وانتقاله إلى هذا النادي

الجماهير الجمعة ٢٣/مارس/٢٠١٨ ١٥:٢٦ م
إبراهيموفيتش يتوصل لاتفاق لإنهاء عقده وانتقاله إلى هذا النادي

مسقط - ش
أعلن مانششتر يونايتد توصله لاتفاق لإنهاء عقد مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بشكل فوري تمهيدا لانتقاله إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.
وقال النادي في بيان عبر موقعه على الانترنت: "الجميع في النادي يودون التعبير عن شكرهم لزلاتان على مساهماته التي قدمها للفريق منذ وصوله ويتمنون له التوفيق في المستقبل".
زلاتان قام بالنشر على حسابه الخاص على إنستجرام بعد وقت قصير من نشر الخبر حيث قال: "الأشياء الرائعة تصل إلى محطة النهاية وقد حان الوقت للرحيل بعد موسمين رائعين مع مانشستر يونايتد. شكرًا للنادي، وللمشجعين، وللفريق، وللمدير الفني وأعضاء الجهاز الفني ولجميع من شاركوني هذا الجزء من تاريخي".
واستهل مهاجم باريس سان جيرمان السابق مشواره في مسقط رأسه مع مالمو عام 1999 ولعب في أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان قبل أن ينضم ليونايتد في صفقة انتقال حر قبل بداية الموسم الماضي ليجتمع مع مدربه السابق جوزيه مورينيو.
وأحرز 28 هدفا في جميع المسابقات خلال موسمه الأول مع يونايتد قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة الموسم الماضي خلال مباراة ضد أندرلخت البلجيكي في دور الثمانية للدوري الأوروبي.
ورغم الإصابة جدد يونايتد التعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري وعاد للعب في نوفمبر الماضي وكانت مباراته الأخيرة مع يونايتد أمام بيرنلي يوم 26 ديسمبر كانون الأول قبل أن يتعرض لإصابة أخرى.
ومن المتوقع أن يعلن جالاكسي عن الصفقة يوم الأحد الجمعة.
وبدأت فترة الانتقالات في الدوري الأمريكي للمحترفين وتستمر حتى الأول من مايو/آيار المقبل لذلك قرر إبراهيموفيتش الانفصال عن يونايتد فورا.
وسيوقع النجم السويدي المعتزل دوليا عقدا لمد عامين مقابل مليون استرليني لينضم إلى ديفيد بيكهام الذي دافع عن ألوان ذات النادي وكذلك روبي كين وستيفن جيرارد.