«المها» تواصل تطوير وإنشاء محطات تعبئة الوقود

مؤشر الخميس ٢٩/مارس/٢٠١٨ ٠٣:٠٣ ص
«المها» تواصل تطوير وإنشاء محطات تعبئة الوقود

مسقط
تواصل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية في تنفيذ خطتها الطموحة لتطوير وتحديث محطات الوقود التابعة لها، والتوسع في إنشاء محطات جديدة وإدخال تقنيات حديثة عليها، لتتناسب مع تطور المشاريع بالشركة. ويأتي استمرار أعمال «المها» التطويرية والاستثمارية في إطار استراتيجيتها التوسعية وخطتها العملية لمواجهة الطلب المتزايد على المنتجات النفطية نظراً للنمو في عدد السيارات، وزيادة المشاريع الاقتصادية في البلاد، وتسعى الشركة إلى تغطية احتياجات السوق المحلي من خلال محطاتها لتعبئة الوقود المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة والبالغة 208 محطات، وتعتزم خلال الفترة المقبلة افتتاح محطات جديدة.

وقال مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بشركة «المها» أحمد بن بخيت الشنفري: «إن مواصلة تنفيذ المشاريع يأتي تأكيداً على التزام الشركة بتلبية متطلبات زبائنها وإيصال خدماتها إلى جميع ولايات وقرى السلطنة لا سيما تلك المناطق التي تتسم بكثافة سكانية عالية».

وأوضح الشنفري أن لدى «المها» استراتيجية توسعية تهدف إلى تحديث شبكة محطاتها التي تخدم مختلف المحافظات مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات الزبائن كل منطقة على حدة، مؤكداً أن الشركة تهدف إلى زيادة استثماراتها في هذا القطاع الحيوي خلال السنوات المقبلة حسب خطتها السنوية التطويرية الملموسة على أرض الواقع الاستثماري، حفاظا على نمو أصولها، وزيادة قوتها السوقية.
ولفت الشنفري إلى أن وتيرة النمو السريعة التي تشهدها العمليات التوسعية والمشاريع الجديدة تعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات الأفراد والشركات من المنتجات النفطية والخدمات المصاحبة بصورة مبتكرة تهدف تلبية احتياجات زبائن «المها» في أرجاء السلطنة كافة.
من جانبه، أشار مدير الهندسة بالشركة م.ماهر بن عبدالله البلوشي إلى أن «المها» تعمل جاهداً لتطوير مشاريعها الحيوية على أرقى المستويات الهندسية حسب توجهات الإدارة التنفيذية لتطوير وإنشاء محطات تعبئة الوقود وفق أفضل المعايير والتصاميم العالمية من حيث الأداء والشكل والخدمات، لتعكس مكانة الشركة في قطاع تجزئة الوقود، وتوفير مرافق الخدمات المختلفة.
وبيّن البلوشي أن الشركة تنتظر الموافقات الرسمية من الجهات المعنية على مواقع جديدة تمهيداً لبدء الأعمال الإنشائية بعد طرح مناقصاتها، وتقوم حالياً باستكمال أعمال تحديث المحطات القائمة وإنشاء أخرى جديدة.