«ريسوت»: براين مديراً عاماً لـ «بايونير» في الإمارات

مؤشر الأحد ١٥/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:١٥ ص
«ريسوت»: براين مديراً عاماً  لـ «بايونير» في الإمارات

مسقط -

عينت شركة ريسوت للأسمنت ش.م.ع.ع أشلي براين مديرا عاما لشركة بايونير لصناعة الأسمنت ذ.م.م التابعة لها بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعتباراً من أبريل 2018. وتملك شركة ريسوت للأسمنت 100 % من شركة بايونير لصناعة الأسمنت. ويتبع براين، البالغ 49 عاماً ويتمتع بخبرة تمتد الى أكثر من 30 عاماً في مجال صناعة الأسمنت، إدارياً للرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت جوي جوش. وقال براين: «كم يسعدني حقاً أن انضم لمجموعة شركة ريسوت للأسمنت ش.م.ع.ع في هذا الوقت المناسب التي تتطلب فيه الشركة التطور والازدهار. ولا شك أن اندماج وانضمام بايونير والرغبة الجامحة للشركة في التوسع في أعمالها يعتبر أولوية قصوى ونقطة الارتكاز بالنسبة لدوري الجديد وأتطلع بكل ما أوتيت لوضع تطورات حديثة بالنسبة للصحة والسلامة وتنمية الأفراد وتحسين وترقية الأداء».

وبدأ أشلي براين عمله في صناعة الأسمنت العام 1988، ومنذ ذلك الحين عمل في مختلف المجالات الهندسية، وأدى العديد من المهام العملية في كل من المملكة المتحد ونيجيريا وجنوب شرق أسيا.

ويتميز براين بالروح القيادية والاهتمام الجاد فيما يتعلق بتطوير المؤسسات والتفوق في إدارة العمليات باعتباره قائداً نال خبرة واسعة، محققا رقما قياسيا متميزا في تنمية وتطوير وترقية فرق العمل الفعالة ذات الكفاءة علاوة على خلق أداء على مستوى عالمي من خلال إحداث التغير المنشود والإبداع.