سلطت الضوء على عروضها الصيفية العائلية «شانجريلا» تشارك في سوق السفر العربي

مؤشر الاثنين ١٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
سلطت الضوء على عروضها الصيفية العائلية

«شانجريلا» تشارك في سوق السفر العربي

مسقط-
ستسلط فنادق ومنتجعات شانجريلا المتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق الفخمة والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، الضوء على مجموعة عروضها الجديدة التي تركز على رفاهية العائلات في العديد من وجهاتها في مختلف أنحاء العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018 في مدينة دبي خلال الفترة 22-25 أبريل الجاري.

وأطلق فندق شانجريلا سنغافورة مجموعة من الخدمات المخصصة للأطفال ضمن منطقة «بدز باي شانجريلا» التي تمتد على مساحة 2150 مترا مربعا وتضم ملاعب داخلية وخارجية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة و12 سنة.

وتهدف هذه المنطقة التفاعلية الترفيهية إلى توفير مجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة وتشجيع الأطفال على التعلم من خلال اللعب.

كما تم إنشاء مساحات مخصصة للنشاطات لاستضافة الفنانين والطهاة والاحتفالات. ويمكن للعائلات استخدام أجهزة ذات ترددات لاسلكية توضع على المعصم لضمان سلامة الأطفال ومراقبة موقعهم بشكل دائم.
وضمن إطار مشروع تجديد مبنى «تاور وينج» في فندق شانجريلا سنغافورة الذي جرى مؤخراً، قام الفندق بإنشاء 19 غرفة عائلية فاخرة جديدة وخمس أجنحة عائلية تستوعب كل منها شخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 12 عاماً، وتبلغ مساحة كل من هذه الأجنحة 76 متراً مربعاً، فيما تبلغ مساحة الغرفة 38 متراً مربعاً، وتقع جميعها ضمن طابق خاص للعائلات. وتضم الأجنحة أسرّة خاصة مستوحاة من عالم أحلام الأطفال مثل القلاع ومراكب الفضاء.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق شانجريلا سنغافورة مجموعة واسعة من وسائل رعاية الأطفال بما في ذلك مقاعد السيارات وعربات الأطفال وأسرّة السفر وألعاب السباحة وغيرها.
أما منتجع وسبا شانجريلا راسا سينتوسا الذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط من وسط سنغافورة، فسيقدم برنامجاً ترفيهياً شاملاً يتضمن مجموعة من الأنشطة فضلاً عن العديد من الفعاليات في نادي الأطفال للضيوف الصغار بين عمر 5 و12 سنة، وهبر عبارة عن منزل خشبي مكون من ثلاثة طوابق مع منزلق من الأعلى إلى الأسفل.
ويوجد في المستوى الأول كتب للأطفال ومسرح للعروض الموسيقية الممتعة ومساحة خاصة للفنون والحرف. وتوجد منطقة خاصة للأطفال في مطعم «سي شيل» الذي يوفر مقاعد مخصصة للأطفال يمكن تعديل ارتفاعها. وتوفر هذه المنطقة الخاصة طعاماً مجانياً للأطفال الرضع وأجهزة تعقيم زجاجات الحليب وأواني ومناديل الأطفال.
وسيطلق منتجع وسبا شانجريلا راسا ريا في مدينة بورنيو الماليزية تجربة جديدة للضيوف في شهر يوليو المقبل في محميتها الطبيعية، وهذا ما سيسهم بتعزيز البرنامج التعليمي في المحمية بالإضافة إلى توفير مجموعة من التجارب الثقافية والمغامرات الجديدة للأطفال والشباب على حد سواء.
وتمتد المحمية الطبيعية على مساحة 64 فدان داخل غابات شانجريلا راسا ريا الاستوائية التي تبلغ مساحتها الإجمالية 400 فداناً، وتعد موطناً طبيعياً للعديد من الحيوانات البرية، بالإضافة إلى أكثر من 60 نوعا من الطيور و100 نوع من الفراشات، ومجموعة واسعة من النباتات المحلية.