«بيوتي ورلد» يشهد إطلاق عطور مستوحاة من العمل العلاجي مع المكفوفين

مؤشر الاثنين ١٦/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
«بيوتي ورلد» يشهد إطلاق عطور مستوحاة من العمل العلاجي مع المكفوفين

مسقط-
تعد العطور المستوحاة من العمل العلاجي مع الأطفال المكفوفين، والروائح الفواحة لروح الدول الاسكندينافية، أمثلة على أكثر العطور تفردا المبتكرة اليوم التي ستعرض في أكبر معرض تجاري في مجال التجميل والصحة في الشرق الأوسط في الشهر المقبل في دبي.

تشارك «بريجيت ويتشي» ومقرها سويسرا، وهي مؤسسة Art of Scent، ضمن أكثر من 20 صانعا للعطور في فعالية «كونتسنس»- وهو معرض حصري للعطور المتخصصة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط، الذي يقام في الفترة من 8 إلى 10 مايو 2018 في مؤتمر دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويجسد خط عطورها Bergduft، المصنوع يدويًا، الأسرار السحرية لعالم جبال الألب، بقاعدة من الزهور الألبية التي تقول إنها تمتلك قوى علاجية سحرية غير ملفوظة.
وقالت ويتشي أن أفكارها بدأت تتشكل بينما كانت تصور مروج جبال الألب الخضراء المورقة، ما يعيد إلى ذهنها مشاعر وتجارب مختلفة.
وبعد ذلك كانت تبدأ في خلط ومزج العديد من العطور.
وزادت ويتشي: «من خلال عملي الطويل مع الأطفال المكفوفين ومتعددي الإعاقة، تمكنت من تحسين وصقل هذه المعرفة الخاصة بالعطور، المكونات والروائح وآثارها المفيدة».
وأكدت: دفعني ولعي بالروائح، العطور وطب الروائح في السنوات الأخيرة إلى تعميق درايتي في عالم العطور الإبداعي والحسي.
خلال الطرق العلاجية المختلفة التي قمت بتطبيقها على طلابي، بدأت في تجربة الروائح كوسيلة للوصول إليهم واختراق أبواب عالمهم المغلقة.
بعد ذلك حضرت ويتشي أكاديمية العطور في مركز التدريب المهني للعطور والروائح ومستحضرات التجميل (ASFO)، في مدينة غراس الفرنسية، عاصمة العطور في العالم.
«لقد تحققت منذ ذلك الحين رؤيتي في الوصول إلى علامتي الخاصة، وباعتباري صانعة عطور ومصمّمة بارعة، تغمرني الآن فرحة هائلة لصنع العطور الشخصية والفريدة من نوعها. Bergdft هي أولى تشكيلاتي من العطور، وهي مخصصة لعالم جبال الألب الرائع ولسويسرا».
أصبحت العطور المتخصصة مثل تشكيلة ويتشي Bergduft تحظى بشعبية متزايدة بين المستهلكين الذين يبحثون عن خبرة أكثر خصوصية تقدمها علامات العطور المتخصصة، تميزها التجارب الجريئة، الإبداع دون قيود، والقصص الملهمة.