الثلاثاء، ٢٤ أبريل، ٢٠١٨

إقتصاد

محطة وقود جديدة لـ"المها" في صلالة

الاثنين، ١٦ أبريل، ٢٠١٨

صلالة – ش

افتتحت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية محطة جديدة لتعبئة الوقود في منطقة عوقد الشمالية بولاية صلالة، وبذلك ترتفع عدد محطات المها في محافظة ظفار إلى 29 محطة منتشرة في مختلف ولايات المحافظة، تقدم خدماتها بكفاءة وجودة عالية.

وبالإعلان عن افتتاح المحطة الجديدة يصل عدد محطات "المها" العاملة حالياً إلى 209 محطات متواجدة في أنحاء السلطنة.

وبمناسبة الافتتاح قال غازي بن فارح الرواس مدير مكتب "المها" بمحافظة ظفار إن افتتاح المحطة الجديدة في منطقة عوقد الشمالية يكمن في اهتمام الشركة على أن تكون محطاتها وما تقدمه من منتجات وخدمات عالية الجودة أقرب إلى الجمهور، وتحاول "المها" دوماً البحث عن السبل الكفيلة بتحويل عملية التزود بالوقود لتصبح تجربة أسهل وأيسر لزبائنها.

ولفت الرواس أن وتيرة النمو السريعة التي تشهدها العمليات التوسعية والمشاريع الجديدة تعكس التزام "المها" بتلبية احتياجات الأفراد والشركات من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة بصورة مبتكرة تهدف تلبية احتياجات زبائنها في كافة أرجاء السلطنة لا سيما في محافظة ظفار.

يشار إلى أن شركة "المها" تحرص بشكل دائم على رفع الكفاءة التشغيلية لشبكة محطاتها من خلال استحداث المزيد من المرافق التي من شأنها تخدم كافة شرائح المجتمع والسائحين، دعما للتنمية الاقتصادية والسياحية التي تنشدها البلاد، وبهذا تواصل "المها" العمل جاهدة لمواصلة تعزيز تجربة زبائنها سواء على مستوى الخدمات والمنتجات عالية الجودة أو فيما يتعلق بالتواجد الجغرافي.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور