تحت شعار «هواء أفضل لحياة أفضل» «باناسونيك» تطلق مجموعة المكيفات السكنية والتجارية

مؤشر الأربعاء ١٨/أبريل/٢٠١٨ ٠٣:٥٧ ص
تحت شعار «هواء أفضل لحياة أفضل»
«باناسونيك» تطلق مجموعة المكيفات السكنية والتجارية

مسقط -
أعلنت «باناسونيك»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول تكييف الهواء المبتكرة وعالية الكفاءة، عن إطلاق مجموعتها الأحدث من مكيفات الهواء المخصصة للمشاريع السكنية والتجارية، التي تتضمن طرازات المكيفات السقفية من قطعة واحدة (كاسيت) وطرازات المكيفات المركزية بالتعاون مع شريكها المحلي شركة عُمان للتسويق والخدمات (عماسكو)، وذلك جنباً إلى جنب مع سلسلة أنظمة التكييف بقطعتين والمزودة بخاصية غاز التبريد متغير التدفق (VRF) ذات الكفاءة العالية من حيث استهلاك الطاقة، توفر هذه المجموعة الجديدة طيفاً شاملاً من حلول التبريد لمعظم التطبيقات السكنية والتجارية.

وتستوفي الموديلات الجديدة أكثر المتطلبات التنظيمية صرامة في المنطقة، وتحقق أعلى معدل لكفاءة الطاقة (EER) ضمن فئتها، فهي تمتاز بمحركات مروحية تعمل بالتيار المتواصل ومزودة بعنفات ذهبية لتعزيز قدرتها على مقاومة التآكل، فضلاً عن زيادة طول الأنابيب لتلبية احتياجات المباني المرتفعة.
وتتميز المكيفات الجديدة بمتانتها العالية مع طاقة تبريد قوية عند التشغيل في درجات حرارة محيطية عالية، كما أنها مصممة مع نطاق تشغيلي مطول حتى 52 درجة مئوية، الأمر الذي يجعلها مثاليةً للعمل ضمن درجات الحرارة المرتفعة السائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتتوفر المجموعة الجديدة بقدرة تبدأ من 24 ألفاً إلى 57 ألف وحدة حرارية بريطانية (BTU). وتعمل الشركة على زيادة أطوال الأنابيب الخاصة بوحدات معيّنة من فئة القطعتين إلى 40 مترا بالمجمل، و30 متراً عمودياً، وهو ما يعتبر الأفضل ضمن هذه الفئة. وقال المدير العام العالمي للتسويق لمكيفات الهواء السكنية والتجارية - اليابان إشيكاوا شيمبي: أنتجت باناسونيك أول مكيفاتها الهوائية العام 1958، وما زلنا ملتزمين بتراثنا الياباني العريق في تقديم أعلى مستويات الجودة ومواصلة تحسين التقنيات بهدف تقديم سوية عالية من الراحة لعملائنا أينما كانوا. وتأتي الطرازات الجديدة كثمرة لأبحاث مطولة حول التفضيلات المحلية، ومنها خط المكيفات المزودة بتكنولوجيا التيارات الهوائية المتدفقة Jetstream من الوحدات بقطعتين، الذي يلقى إقبالاً واسعاً في المنطقة منذ إطلاقنا له العام الفائت. ولا عجب في أن تحظى مكيفاتنا اليوم بتقدير وإعجاب في كل أنحاء العالم لما تمتاز به من جودة عالية ومزايا رائدة في القطاع، علاوة على متانها وموثوقيتها وقدرتها على العمل في أصعب الظروف الجوية. ونحن فخورون بطرح أحدث وأكبر خط من مكيفاتنا بقطعتين والفئة التجارية للزبائن العمانيين، وكلنا ثقة بأن ذلك سيعزز مكانتنا الرائدة في السوق عبر توفير أفضل حلول التكييف للسوق المحلية.
وزاد: «نستهدف جميع أصحاب المصلحة المنخرطين في قطاعات التصميم وتشييد المباني والمستشارين والمتعاقدين والمهندسين المعماريين ومطوري المشاريع العقارية والمستخدمين النهائيين على حدٍ سواء. حيث ركزنا في تصميم الطرازات الجديدة -الإضافة إلى طراز القطعتين ومنظومة FSV-EX VRF على مزايا الاستهلاك المستدام للطاقة، لنقدم بذلك حلولاً نموذجية في سوق نامية مثل السوق العُمانية، وغيرها من الأسواق التي تشهد نشاطاً إنشائياً مزدهراً في المنطقة، فمكيفاتنا لا تهدف فقط إلى تحقيق أعلى الوفورات المادية الممكنة فحسب، وإنما إلى إتاحة إمكانية دمجها بسلاسة في مختلف المنشآت».