Ooredoo تُقدم لزبائنها التجاريين خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة

مؤشر الأحد ٢٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
Ooredoo تُقدم لزبائنها التجاريين خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة

مسقط -
أتاحت Ooredoo، الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة لزبائنها التجاريين، من مختلف الأحجام، وبما يسمح بتغيير شبكات الاتصالات مع الاحتفاظ بأرقام الهاتف الثابت ذاتها والاستفادة من المزايا الرقمية ذات القيمة المضافة التي تقدمها مع أفضل خدمة زبائن على الإطلاق.

وتأتي الخطوة من أجل التغلب على أي عوائق قد تواجه الشركات عند تغيير شبكة الاتصالات لخدمة الهاتف الثابت وتمكينهم من مواصلة أعمالهم بنفس الأرقام الخاصة بهم بسهولة وأريحية.
وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: «نحن ندرك أهمية التكنولوجيا في نجاح أعمال الشركات، كيف أن خدمات الهاتف الثابت تلعب دوراً مهماً في توفير متطلبات الاتصالات الحالية والمستقبلية، ولا شك أن الزبائن الذين ينضمون لشبكتنا من خلال خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة يتطلعون إلى تحقيق أعلى مستويات الإنتاجية والكفاءة بفضل حلولنا الرقمية المتقدمة والعصرية التي تتناسب مع أعمالهم وتساعدهم في تخفيض تكاليف البنية الأساسية».
وبيّن الوهيبي أن طرح الخدمة جاء في إطار حملة «انطلق رقمياً»، التي تهدف إلى دعم زبائننا التجاريين وتزويدهم بالعديد من المزايا الرقمية الحديثة، ومن خلال هذه الخدمة، أصبح بإمكان المستخدمين استخدام نفس أرقام الهواتف الثابتة لشركاتهم في أي مكان بالسلطنة.
وأصبح بإمكان الزبائن المنظمين لـ Ooredoo عبر خدمة أرقام الهواتف الثابتة استخدام نفس البنية الأساسية مع الاستفادة من تشكيلة متكاملة من الخدمات التي تقدمها للشركة بقيمة مخفضة.
وتُعد خدمة Session Initiation Protocol(SIP) الأفضل للشركات التي تتطلع إلى الاستمتاع بأحدث التقنيات الرقمية مع خدمات صوتية تستند إلى بروتوكول الإنترنت (IP) التي تضمن لهم نمو أعمالهم بأقل تكلفة ممكنة.
ويمكن للزبائن الاستفادة من حلول Fixed Mobile Convergence(FMC) التي تعمل على تفعيل خدمة (PBX) Private Branch Exchange عبر حلول سحابية، حيث تقدم خدمة الرقم المجاني للمكالمات المحلية لعملاء الشركة، إضافة إلى خدمات مجموعة Ooredoo للأعمال التجارية التي تقدم لهم مكالمات مجانية داخل إطار الشركة.
وتواصل Ooredoo التزامها بتطوير وطرح منتجات وخدمات اتصالات مميزة ومبتكرة لتعزيز نمو مجتمع الشركات بالسلطنة.
وصممت الشركة خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة لتثري عملائها بتجربة رقمية ذات قيمة مضافة وتساهم في تحقيق أهداف حملتها «انطلق رقمياً»، وهي خدمة يتوقع لها أن تعمل على تمكين الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها بحلٍ شاملٍ للهواتف الثابتة يلبي متطلباتها المتجددة.