جيلنكيرشن يفوز بجائزة «مدير سلسلة إمداد الطاقة»

مؤشر الأحد ٢٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
جيلنكيرشن يفوز بجائزة «مدير سلسلة إمداد الطاقة»

مسقط –
في خطوة أخرى تؤكد على نجاح ميناء صحار والمنطقة الحرة، حصد الرئيس التنفيذي للشركة مارك جيلنكيرشن جائزة «مدير سلسلة إمداد الطاقة لهذا العام»، في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط اللوجستية لعام 2018.

وتختص جائزة «مدير سلسلة إمداد الطاقة للعام» بالقطاعات النفطية واللوجستية المرتبطة بالنفط والغاز، وترتبط ارتباطًا وثيقًا بتعزيز قيم الابتكار والتميز.

وبمناسبة حصوله على الجائزة، قال جيلنكيرشن: «إن قطاعي النفط والغاز الطبيعي والقطاع اللوجستي من أهم الركائز الأساسية التي يقوم عليها اقتصاد الشرق الأوسط بشكل عام، وعليه تُعد هذه الجائزة اعترافًا بكفاءة طاقم الميناء ككل وجهوده المميزة في هذا المجال المتعلق بعملية نقل البضائع وتخزينها، إنني فخور جدًا لحصولي على هذه الجائزة المرموقة التي بالطبع ستكون حافزًا لتحقيق المزيد من التميز والإبداع الذي يضمن ازدهارًا مستمرًا لاقتصاد السلطنة».
وتهتم جوائز الشرق الأوسط اللوجستية بإبراز النجاحات الفردية والمؤسسية المتعلقة بقطاعي النقل واللوجستيات في الشرق الأوسط، وأطلقت في البداية تحت مسمى جوائر سلاسل التوريد وقطاع النقل، وهي تُمنح سنويًا منذ تأسيسها العام 2007.
وتسعى الجائزة إلى تكريم أبرز المساهمين في تنمية الابتكار والتميز في الخدمات اللوجستية خلال العام، ويحظى حفل التكريم السنوي باهتمام واسع، حيث يشهد حضور الأعضاء التنفيذيين وكبار الشخصيات البارزة في هذه الصناعة.
ويُعد الحدث منصة استثنائية للمؤسسات والشركات العاملة في مجال مناولة البضائع والخدمات اللوجستية للاحتفاء بعام كامل من الإنجاز.