«أورفان» حافلة بالمميزات الجديدة من «نيسان»

مؤشر الأحد ٢٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
«أورفان» حافلة بالمميزات الجديدة من «نيسان»

مسقط
تحظى نيسان أورفان بسمعة كبيرة من حيث متانتها وتنوع استخدامها، حيث تتوفر في السيارة العديد من الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن والمؤسسات.

ولاقت أورفان استحساناً كبيراً من الزبائن في السوق العُماني، لأنها مجهزة للتعامل مع التضاريس الوعرة، وتتميز بنفقات تشغيل منخفضة ومجهزة بمحركات قوية وذات كفاءة في استهلاك الوقود، وهو ما جعلها أحد أفضل المركبات المرغوبة للأغراض التجارية بالسلطنة.

ولتوفير خدمات نقل وتوصيل بجودة عالية في بيئة الأعمال التجارية، التي تشهد نموا متسارعا بالسلطنة، قدمنا أورفان NV350 التي تتميز بكافة مواصفات المرونة والاتساع والعملية والموثوقية.

وتأتي أورفان NV350 بالهيكل القياسي في ثلاثة طرازات، شاحنة التحميل بالناقل اليدوي، والميني باص حمولة 13 راكب، الذي يأتي بكل من ناقل حركة يدوي وأتوماتيكي في فئة (دي إكس DX) بنوافذ منزلقة وبدونها.
وقال متحدث باسم نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: هذه السيارة مثالية سواء للأسطول أو للاستخدام الشخصي، فهي قادرة على نقل 13 راكباً بسهولة، وكذلك فإن وجود ثلاثة طرازات يجعلها قادرة على تلبية احتياجات العملاء الشخصية أو شركاتهم.
وتتضمن السيارة مزايا جديدة مذهلة، تشمل الأبواب المنزلقة الكبيرة، لتسهيل دخول وخروج الركاب، وفتحات التكييف الخلفية لكل مقعد من المقاعد، مما يمنح كفاءة التبريد من أجل راحة كل ركاب الحافلة.
وزودت المركبة بأبواب تغلق آليا، بما يسمح للزبائن بترك الباب بمجرد تحريكه لمنتصف المسافة ليكمل الاغلاق. كما أنها مجهزة أيضا بالنوافذ المنزلقة الأنيقة المصممة لتكون أنيقة ومريحة في نفس الوقت.ويستفيد محرك أورفان NV350 فئة (QR25DE) من أحدث التقنيات لتحقيق أقصى فعالية في قلة استهلاك الوقود، حيث يدور بخمس سرعات آلية، على سرعات أقل وبالتالي يصدر ضوضاء أقل خلال عملية القيادة بالسرعات العالية، ويتميز كذلك بالتجاوب في السرعة والسلاسة، سواء منذ بداية الانطلاق بالسيارة أو القيادة بها بسرعات عالية، حيث يعطي المحرك قوة 144 حصاناً/‏5600 دورة في الدقيقة، وعزم 21.7 كلجم–م /‏ 4400 دورة في الدقيقة.
وتتميز التشكيلة الجديدة من نيسان أورفان NV350 بوجود تقنيات متطورة، مثل شاشة متعددة الوظائف على لوحة القيادة، وتوفير المعلومات الحقيقية للكفاءة في قلة استهلاك الوقود، وكذلك تشير إلى وقت تغيير نقل الحركة بالإضافة إلى بيانات مقاييس عداد المسافة وعداد الرحلة. وهناك أيضا علامات نقل الحركة الموجود على لوحة العدادات، واتساع المقاعد، وميزة إمالة عجلة القيادة، مما يجعل من منطقة المقصورة منطقة عملية وسهلة الاستخدام.
والسيارة مجهزة أيضا بمزايا متقدمة مثل نظام الدخول بدون مفتاح مع زر الإنذار (اختياري) ولوحة التجهيزات السفلية في المنتصف، التي يمكن أن تحمل زجاجات مشروبات باردة سعة 500 مل وميزة فتحات تبريد بهدف الحفاظ على برودة المشروبات.
وتأتي السيارة نيسان أورفان NV350 بتحسينات أفضل مما سبق حيث تعتبر الأفضل في فئتها في قلة استهلاك البنزين والديزل، وهو ما يعني أنها قليلة التكلفة في التشغيل إلى جانب توفير وسائل راحة أفضل للسائق والركاب. كما أن السيارة نيسان أورفان إن في 350 توفر أعلى معايير الأمان للسائق من خلال أكياس الهواء القياسية للسائق.