«كيا» خيار مثالي للأعمال التجارية في السلطنة

مؤشر الأحد ٢٢/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٠٨ ص
«كيا» خيار مثالي للأعمال التجارية في السلطنة

مسقط –
يرى جواهار كومار، أحد المسؤولين بشركة الوردة الدولية ش.م.م، أن الكثير من علامات السيارات تدعي امتلاكها للكثير من المزايا، وهذا شيء لا غبار عليه، ولكن كيا على وجه الخصوص تتوافر بها جميع المزايا التي توفرها علامات السيارات الرائدة في العالم، فضلاً عن تقديمها للقيمة الحقيقية مقابل المال، فماذا يحتاج العمل التجاري أكثر من ذلك؟.

وتعتبر شركة الوردة الدولية ش.م.م واحدة من أشهر المؤسسات في مجال توريد الأدوات الكهربائية والمنتجات ذات الصلة، وظلت الشركة زبونا مخلصا لعلامة كيا. فيما قطعت اليوم أغلب سياراتها من كيا ما بين 300.000 كم إلى 500.000 كم.

ويضم أسطول الشرطة 10 سيارات كيا، وقد يزداد العدد في المستقبل.
وقال أحد مسؤولي شركة الاعتماد الدولية للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات كيا في السلطنة، إنه ليس فقط سعيدا بالأداء المتميز لتشكيلة كيا من السيارات، بل إنه أيضًا سعيد بردود الفعل الإيجابية، التي يقدمها الزبائن الذين يسوقون سيارات كيا لمسافات طويلة، حيث يعربون دائمًا عن إحساسهم بالأمان عند قيادة هذه السيارات التي تمتاز بالثبات الملحوظ عند قيادتها لمسافات بعيدة ، خاصة في منطقة الشرقية أو البريمي.
ولكل من يتطلع لاقتناء سيارة من سيارات كيا المرغوبة، ها قد جاءتهم الفرصة التي قد لا تتكرر في العُمر إلا مرة واحدة، حيث يحصل من يشتري أي سيارة من كيا حتى 5 مايو المقبل على فرصة لدخول السحب الكبير على تذاكر سفر لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 في روسيا في يونيو المقبل، وستكون الرحلة لإثنين من المحظوظين (الفائز ومرافق له) وتشمل تذكرتي سفر ذهاب وعودة والإقامة بفندق وتذكرتين لحضور مباراة في هذه البطولة.
عرض كيا يأتي لكونها الشريك الرسمي لبطولة فيفا كأس العالم منذ وقت طويل، فيما لا تقتصر مزايا العرض الحالي على هذا، إذ يحصل المشتري أيضا على نسبة فائدة صفر% (على الصفقات التي لا يزيد أجلها عن 24 شهراً) ونسبة فائدة 3.49% (للصفقات حتى 60 شهرًا)، هذا بالإضافة إلى خدمة الصيانة لمسافة 50 ألف كم أو 5 سنوات، وهدية نقدية تتراوح ما بين 1150 إلى 5000 ريال عُماني، التي يمكن استخدامها لتسديد جزء من الدفعة المقدمة، فضلاً عن التأمين الشامل لمدة سنة واحدة، والتسجيل وهدايا السحب بمناسبة الذكرى الخامسة عشر على انطلاق عمليات كيا في السلطنة. ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عند الاتصال بأقرب صالة عرض كيا. وصُنفت كيا في المرتبة الأولى من حيث الجودة الأولية وفقًا لدراسة جيه دي باور الأمريكية للجودة الأولية العام 2017 في فئة السيارة كبيرة الحجم، والسيارة المدمجة، والرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة، والرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، والمدمجة متعددة الاستعمالات.
وسجلت كل من كيا كادينزا وكيا سيراتو وكيا نيرو وكيا سورينتو وكيا سول أقل عدد من المشكلات لكل 100 سيارة وهو ما يعكس جودتها العالية في فئاتها المختلفة ضمن دراسة جيه دي باور الأمريكية للجودة الأولية العام 2017، وذلك بناءً على إجابات إجمالية بلغت 77419 إجابة، وتضمنت تقييم 189 طرازاً، وتم فيها استطلاع آراء مالكي سيارات 2017 الجديدة بعد 90 يوماً من تاريخ الامتلاك، وجرى المسح خلال الفترة من فبراير إلى مايو 2017.
وحققت سيارات كيا أعلى تصنيف في السلامة عند التصادم واختيرت من بين أفضل 100 علامة تجارية في العالم بواسطة إنتربراند. وحازت العديد من سيارات كيا على جوائز التصميم المعروفة وهي جوائز رد دوت وآي إف والتصميم الجيد وغيرها. وتصنف سيارات كيا حالياً في مراتب متقدمة من حيث السلامة والجودة والتصميم وهو ما يجعلها تمنح مالكيها مزيداً من القيمة مقابل المال.