«الأرجان تاول» تستعد للكشف عن أحدث المشاريع السكنية

مؤشر الاثنين ٢٣/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥١ ص
«الأرجان تاول» تستعد للكشف  عن أحدث المشاريع السكنية

مسقط -

ضمن جهودها الرامية لتعزيز دورها في مجال تطوير القطاع العقاري في السلطنة، تستعد الأرجان تاول للاستثمار- الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- للكشف خلال الأيام المقبلة عن تفاصيل مشروعها السكني الجديد «قرية الأرجان البستان»، الذي يعد أحدث مشاريعها العقارية وسيتم تشييده في موقع متميز بقرية البستان وبالقرب من شاطئ البستان ليتيح الفرصة لسكان المشروع للاستمتاع اليومي بالأجواء الشاطئية الجميلة. ويأتي تشييد مشروع «قرية الأرجان البستان»، الذي يقع بالقرب من فندق قصر البستان ومجلس عُمان، ولا يبعد سوى 7 كم فقط عن منطقة روي التجارية، استمرارًا لنهج الشركة الذي يركز على تعزيز مساهمتها في توفير المسكن الملائم للمواطنين الباحــــــثين عن المسكن المناسب بأسعار معقولة.

وتستهدف معظم مشاريع الشركة شريحة متوسطي الدخل لتقدم لهم مساكن راقية ذات تصميم عصري، وفي مواقع مميزة جدًا إضافة إلى تسويقها بأسعار في متناول الجميع لتلبي تطلعات الباحثين عن السكن أو الاستثمار في سوق العقار.

وتبلغ المساحة الإجمالية للأرض التي سيشيد عليها المشروع الجديد 9501 متر مربع، ويضم عددا من الفلل الفخمة ذات التصميم العصري الممزوج بالطابع العماني، الذي يتجسد في التصميمين الداخلي والخارجي. وركز مصممو المشروع على تحقيق أقصى استفادة ممكنة لملاك الفلل من المساحات الداخلية والخارجية للوحدات السكنية.