«فولكس» تطلق عروض رمضان على طرازاتها

مؤشر الاثنين ٢٣/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥١ ص
«فولكس» تطلق عروض رمضان على طرازاتها

مسقط -

أعلنت سيارات الوطية- الوكيل الرسمي لفولكس واجن في السلطنة- عن عرضها الرمضاني الرائــــع «نقول نعم» على مجموعة مختارة من طرازاتها المميزة، التي تشمل كل من جولف جي تي آي، باسات، تيجوان وأرتيون.

ويقدم العرض لمن يقوم بشراء أي من الطرازات، خلال الفترة من 22 أبريل الجاري حتى 21 يونيو المقبل، هدايا نقدية تتراوح ما بين 1794 إلى 2580 ريالا عمانيا، فضلا عن تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر، والحصول على ضمان المصنع لمدة 3 سنوات بدون تحديد المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات أيضا، بالإضافة إلى 3 سنوات خدمة مجانية/‏ 45,000 كم، ما يمنح جميع مالكي فولكس واجن في السلطنة راحة البال إلى جانب تجربة امتلاك لا تنسى. وفضلاً عن هذا، تقدم فولكس واجن عُمان أفلام العازل الحراري من «لومار» مجاناً لأول 10 زبائن.

وقال المدير العام لفولكس واجن عمان ديفيد ريان: «عرفت فولكس واجن على مدى تاريخها العريق بتقديم الهندسة الألمانية والابتكار بأسعار في متناول اليد، وفي هذه الأوقات المميزة من العام، ومن خلال العرض المقدم، أصبح بإمكان قائدي المركبات في السلطنة التمتع بالهندسة الألمانية الرائدة بأسعار مخفضة مع باقة من المزايا الإضافية، لذلك فإن هذا هو الوقت المثالي لاقتناء إحدى طرازات فولكس واجن المشمولة في العرض».

وطبقا للعرض المقدم يحصل كل من يقوم بشراء سيارة من طراز «جولف جي تي آي» على هدية نقدية تصل إلى 2086 ريالا عمانيا، أما طرازات «باسات» فتصل هديتها النقدية إلى 2580 ريالا عمانيا، و1794 ريالا عمانيا لطراز «تيجوان» و2333 ريالا عمانيا لطرازات «أرتيون» التي تُعد أحدث طرازات فولكس واجن في السلطنة. تختلف الهدايا النقدية من طراز لآخر بحسب التجهيزات.