بالشبكة فائقة السرعة إنترنت Ooredoo يغطي 92 % من الكثافة السكانية في السلطنة

مؤشر الاثنين ٢٣/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥٢ ص
بالشبكة فائقة السرعة

إنترنت Ooredoo يغطي 92 % من الكثافة السكانية في السلطنة

مسقط -

بعد نجاحها في إضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لشبكتها للجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام الجاري، تواصل Ooredoo وضع معاييرٍ جديد لتجربة الاتصالات بالسلطنة من خلال توسعة تغطية شبكتها في أكثر من 1100 موقعٍ منذ العام 2017.

وتحقيقاً لخطتها للتحول الرقمي من خلال الإنترنت فائق السرعة، تغطي الشركة الآن 92 % من الكثافة السكانية في السلطنة بشبكتها للجيل الرابع وتعتزم زيادة هذه النسبة لتصل إلى 95 % خلال الربع الثاني من العام 2018.

وقد قامت Ooredoo بهذه التوسعة لتقدم لعملائها خدمات اتصالات أفضل وتتيح لهم الاستمتاع بالإنترنت فائق السرعة. وقال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo إيان دينش: «أولويتنا أن يستمتع عملاؤنا بالإنترنت، الأمر الذي يعني توفير شبكة فائقة السرعة لهم. تعهدنا بإضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لكي نغطي 90% من الكثافة السكانية في السلطنة خلال الربع الأول من العام 2018. ويسعدني الآن، وانطلاقاً من كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، أن أؤكد نجاحنا في الوفاء بوعدنا وتجاوزنا الهدف المخطط له. هذا وتشكل توسعة تغطية شبكتنا أكبر ترقية تم تنفيذها حتى اليوم.

وأصبح بإمكان المقيمين الآن في كل من محافظة مسقط، الباطنة، الشرقية، الداخلية، البريمي، الوسطى، مسندم، وظفار والظاهرة الاستمتاع بأفضل خدمات الشبكة والبيانات والإنترنت على هواتفهم النقالة.
وتتضمن قائمة المناطق الجديدة التي قامت الشركة بتوسعة شبكتها فيها محافظة مسندم والتي تتفرد بخلجانها الخلابة ومناظرها الطبيعية المميزة وبالقرى الصغيرة، وجبل حارم الشهير، ما يجعلها أحد أبرز المواقع السياحية التي أصبحت تقدم الآن للمقيمين والسياح خدمات اتصالات عالية السرعة لكي يتمكنوا من مشاركة أجمل أوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم.