نقانق «الصفاء» الوجبة المثالية

مؤشر الاثنين ٢٣/أبريل/٢٠١٨ ٠٦:٥٤ ص
نقانق «الصفاء» الوجبة المثالية

مسقط -
تقدم الصفاء للأغذية، أكبر مشروع دواجن متكامل بالسلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية الطازجة والمجمدة، خيارات جديدة من نقانق الدجاج سريعة التحضير مع نكهتين إضافيتين «المدخن» و»الحار، التي تعد وجبة مثالية للمقبلات والوجبات الخفيفة وكذلك كطبق متكامل في أوقات الوجبات الرئيسية. واستطاعت الصفاء أن تحقق رواجاً كبيراً في فئة «نقانق الدجاج» في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بسبب الطعم الشهي والجودة العالية التي تتميز بها منتجاتها، وبلا شك ثقة العائلات عند الشراء من أكبر شركة لمنتجات الدجاج بالسلطنة.

يمكن للمتذوق الاستمتاع بنقانق الدجاج بالطعم المُدخَن الخفيف، التي تم تحضيرها من مكونات طبيعية وتوابل خالصة ومميزة، مما يضيف أجواء التشويق والحماسة في الاحتفالات والمناسبات، وكذلك نقانق الدجاج بنكهة الفلفل الحار، متبل بمزيج شهي من أنقى التوابل والنكهات الطبيعية، ويجلب المرح والإثارة مع كل وجبة.
ويقول رئيس قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: يتميز نقانق دجاج الصفاء بالطعم الشهي المميز، حيث يمكن تحضير نقانق الدجاج الجديدة «المدخن والحار» من الصفاء عن طريق وضعها في الفرن أو شيّها أو قليها سريعا وبسهولة، ومن ثم الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة.
وأضاف: «خلال مرحلة التطوير، عمل خبراء الطبخ لدينا على مزج المكونات بعناية من منتجات طبيعية خالصة، لجعل نقانق الصفاء الوجبة المثالية للعائلات والأطفال، لذلك نحن نؤمن أن وجبة نقانق الدجاج هي الألذ على الإطلاق، نظراً لتوظيف أحدث الدراسات والاختبارات لإنتاجها».
وتتوفر نقانق الصفاء في المحلات التجارية الرائدة بالسلطنة، وهي محضرة من أجود المكونات الطبيعية، وتعد تشكيلة نقانق الدجاج النقية والطازجة والشهية، الوجبة الخفيفة المفضلة عند العمانيين والوافدين وخصوصا لدى الأطفال.
وتعد الصفاء الشركة الرائدة في مجال إنتاج الدواجن والوجبات الغذائية ذات الجودة منذ تأسيسها العام 2001، والآن هي الشركة الرائدة في مجال إنتاج منتجات الدواجن بالسلطنة، واستطاعت أن تحقق نمواً ملحوظاً داخل المنطقة وخارجها.