ظفار ينهي مشواره الآسيوي بالفوز على الوحدة السوري

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٢:٢٣ ص
ظفار ينهي مشواره الآسيوي بالفوز على الوحدة السوري

متابعات - ش
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ظفار من الفوز في أخر مبارياته في مشاركته الآسيوية بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك في مباراة الإياب من الجولة السادسة والأخيرة مع الوحدة السوري بهدفين نظيفين، وذلك عندما استضاف اللقاء مجمع السعادة الرياضي مساء اليوم الأثنين.
حيث دخل الزعيم الظفار المباراة برياض سبيت في حراسة المرمى وقيادة الكابتن علي سالم ومعهم كل من باسل الرواحي وناشد عبدالقادر ومانع سبيت وعبدالله فواز ومعتز صالح وحاتم الروشدي وسمير السنيدي وعمرو جنيات والمحترف البرازيلي فينيسوس.
حيث جرت أحداث المباراة لصالح فريق ظفار إلا أنه تمكن من ترجمت الفرص إلى أهداف في الدقيقة 67 من الشوط الثاني عندما سجل المحترف البرازيلي فينيسوس الهدف الأول، وأضاف الهدف الثاني قبيل نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز تقدم ظفار في ترتيب المجموعة إلى مركز الوصيف برصيد 8 نقاط خلف الفيصلي الأردني صاحب الثلاثة عشر نقطة، مستفيدا ظفار من خسارة الأنصار اللبناني الذي كان يحتل الوصافة الذي خسر من الفيصلي الأردني بهدف وحيد ليتجمد رصيده عند 7 نقاط ويتراجع خلف ظفار في المركز الثالث، بينما يبقى الوحدة السوري في المركز الرابع بواقع 5 نقاط.