منتخبنا لبناء الأجسام يشارك في بطولة آسيا بمنغوليا

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٠٤:٤٥ ص
منتخبنا لبناء الأجسام يشارك في بطولة آسيا بمنغوليا

مسقط -
غادرت بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام مساء أمس الأول متوجهة إلى منغوليا للمشاركة في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام في نسختها الثانية والخمسين، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 26 - 29 من أبريل الجاري بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية.

حيث تضم بعثة المنتخب الوطني كل من سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب، وبدر بن سعيد العامري مدرب منتخب بناء الأجسام وجمعة الوهيبي مساعد للمدرب وعدد 5 لاعبين هم عبدالله بن مبارك الرحبي، وعمر بن محمد المسكري، وماجد بن عبدالله الصبحي، وخالد بن محمد الشكيلي ولاعب واحد للفيزيك سند بن عبدالله العامري.
وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.
يذكر أن المنتخب الوطني لبناء الأجسام حقق العديد من الميداليات الملونة في البطولة الآسيوية كان أخرها 4 ميداليات ملونة فضية فيصل المطاعني في وزن 85 كجم، وثلاث ميداليات برونزية لكل من عبدالله الرحبي في وزن 95 كجم ومحمد العجمي في وزن 90 كجم وجمال الحمداني في وزن 55 كجم.
كما حقق المنتخب خلال العامين الفائتين عدة ميداليات منها الميدالية الذهبية للبطل كامل بن مبارك المقيمي في وزن 65 كجم في الصين عام 2016 وفي عام 2015 باليابان حقق المنتخب ثلاث ميداليات ملونه منها ذهبية وزن 70 كجم للبطل الآسيوي عبدالله الجابري وفضيتين لفيصل المطاعني في وزن 75 كجم وأحمد المسكري في وزن 85 كجم.