جوارديولا يحاول إقناع قائد برشلونة بالانتقال إلى السيتي

الجماهير الثلاثاء ٢٤/أبريل/٢٠١٨ ٢٣:٢٣ م
جوارديولا يحاول إقناع قائد برشلونة بالانتقال إلى السيتي

متابعات - ش
يسعى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى محاولة أخرى من أجل إقناع النجم المخضرم أندريس إنييستا بالانتقال إلى مانشستر سيتي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلاً من الرحيل إلى الدوري الصيني.
وأشارت التقارير الصحفية الأخيرة، إلى أن أندريس إنييستا في طريقه للرحيل عن برشلونة، وذلك بعد أن خاض آخر نهائي له الفريق الكتالوني ضد إشبيلية، في مسابقة كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي انتصر فيه البلوجرانا بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل البالغ من العمر 34 عاماً، الهدف الرابع لصالح فريقه.
ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بيب جوارديولا، مدرب برشلونة الأسبق، يأمل في إقناع أندريس إنييستا بالانضمام لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، في الموسم المقبل.
ولفتت الصحيفة، إلى أن أداء إنييستا الرائع في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية، أكد أن الساحر الإسباني ما زال لديه الكثير ليقدمه، وهو ما جعل عدداً من عمالقة أوروبا يفكرون في الحصول على خدماته في الموسم المقبل، بما في ذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي.
وكان أندريس إنييستا قد اعترف مؤخراً، بأنه سيحسم مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سواء بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة، وسط تقارير عن تلقيه عروضا خيالية من بعض أندية الدوري الصيني.