الخميس، ٢٤ مايو، ٢٠١٨

إقتصاد

وجهة جديدة للطيران العماني.. وعروض ترويجية

السبت، ١٢ مايو، ٢٠١٨

oman-air



مسقط – ش

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة ، عن عزمه اطلاق رحلاته اليومية الجديدة من مسقط إلى العاصمة التركية إسطنبول ابتداءً من 1 يونيو 2018، وتعد هذه الخطوة الأحدث ضمن خطط الناقل التوسعية الطموحة على مجال الأسطول والشبكة.

بدوره، أطلق الناقل عروض ترويجية رائعة لأسعار التذاكر إلى هذه المدينة الجميلة، حيث تبدأ الأسعار من 99 ريال عماني للتذاكر المرجعة على متن الدرجة السياحية، وعليه تلقت هذه العروض استجابة إيجابية واسعة من قبل المسافرين. وفي سياق متصل، بادرت عطلات الطيران العُماني هي الأخرى بتقديم عروض مثيرة تشمل تذاكر السفر والإقامة في عدد من الفنادق الفاخرة إلى جانب النقل من وإلى المطار وجولات سياحية بأسعار تنافسية. تجدر الإشارة هنا إلى أنه بإمكان العُمانيون المسافرون إلى إسطنبول الحصول على التأشيرة عند وصولهم إلى المطار.

وتأتي هذه الوجهة الجديدة ضمن الثلاثة وجهات المزمع تدشينها في وقت لاحق من هذا العام وتشمل موسكو والدار البيضاء في يوليو وأكتوبر على التوالي. وسيتم تسيير الرحلات اليومية التي تستغرق 5 ساعات و 25 دقيقة إلى مطار أتاتورك الدُّولي في إسطنبول على متن طائرات الطيران العُماني من طراز البوينغ 800-737، حيث ستقلع رحلة الذهاب رقم دبليو واي 163 من مسقط في تمام الساعة 20.00 لتصل إلى إسطنبول في الساعة 00.25، في حين ستغادر رحلة العودة رقم دبليو واي 164 إسطنبول في الساعة 01.25، لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي في الساعة 07.25.

بدورها، ستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقة الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين وأيضًا فتح آفاق أوسع للسياحة، ذلك فضلاً عن كونها فرصة سانحة لضيوف الناقل الوطني لاستكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، حيث تمزج هذه المدينة الرائعة بين ثقافاتها القديمة والحديثة نظير تموقعها في قلب الإرث الاقتصادي والتاريخي والثقافي لتركيا. تُعد إسطنبول مدينة متنوعة ونابضة بالحياة، الأمر الذي يمكنها من تقديم الكثير لضيوف الناقل المحلقين إليها.

وإبَّان افتتاح مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي، تُوِّج هذا الصرح الرائع مؤخرًا بجائزة مشروع التطوير السياحي الرائد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وعليه بات ضيوف الطيران العُماني يستمتعون بخدمات إضافية لا تُضاهى. بدوره، يفخر الطيران العُماني بطاقة تشغيلية تصل إلى تسيير ما يقرب من 200 رحلة يوميًا من مبنى المسافرين الجديد. من جانب آخر، يحلق الناقل الوطني إلى 9 وجهات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي و11 وجهة في الهند و7 وجهات في أوروبا، بالإضافة إلى الوجهات في شبه القارة الهندية والشرق الأقصى والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي يوفر للضيوف مزيدًا من الخيارات وسهولة الوصول.

بدوره، يعكف الناقل الوطني في الوقت الحالي على تنفيذ برنامج توسعي على مستوى الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام الطيران العُماني إلى 66 طائرة تُسيَّر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022. يستمر الطيران العُماني في حصد المزيد من الجوائز والاعترافات نظير المستوى الرفيع لخدماته ومنتجاته المقدمة على متن رحلاته.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور