«ديم» تنظم برنامجا تعريفيا لموظفيها

بلادنا الأربعاء ١٦/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢٩ ص
«ديم» تنظم برنامجا تعريفيا لموظفيها

مسقط –
نظمت «ديم» يوم أمس الأول الاثنين البرنامج التعريفي للموظفين الجدد من الملتحقين بالعمل خلال الفترة الأخيرة بحضور مساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات د. علي بن حمد الغافري وعدد من المديرين والمختصين، وذلك بقاعة المركز الوطني للتحكم والمراقبة للمياه «إسكادا» في بوشر.

تم افتتاح البرنامج بكلمة لـ د. علي الغافري رحب فيها بالموظفين الجدد ودعاهم إلى تعزيز علاقتهم ببعضهم لبناء تواصل فعّال بينهم للتعاون في العمل كل حسب المديرية التي انضم إليها، مؤكدا على ضرورة نقل المعرفة للموظفين الجدد ليتسنى للجميع العمل في بيئة تسودها الأمانة والشفافية، كما تطرق الغافري إلى تحفيز وتشجيع الموظفين الجدد على البذل والعطاء وتسخير قدراتهم لإنجاح وإكمال مسيرة «ديم» في إيصال المياه الصالحة للشرب لجميع القاطنين على أرض السلطنة.
تم خلال البرنامج تقديم عدد من العروض المرئية حول «ديم» احتوى على رسالتها وقيمها ورؤيتها ودورها في خدمة المجتمع، كما تم تقديم عرض مرئي حول الصحة والسلامة في بيئة العمل تم خلاله استعراض سياسة «ديم» المتبعة في هذا الجانب وتوضيح الجهود التي تبذلها لتطبيق أفضل الممارسات الآمنة في بيئة العمل، كذلك تم تقديم عرض مرئي عن حقوق وواجبات الموظفين تناول التعريف بأنواع الإجازات وضوابطها وتوضيح الرؤية في ما يخص فترة الاختبار للموظفين الجدد، والتي تستمر لمدة أربعة أشهر من تاريخ تعيين الموظف، بالإضافة إلى عرض عن المياه وأبرز المواصفات والمقاييس المعتمدة عالميا في مجال جودة المياه واستعراض المكونات والعناصر المرتبطة بالمياه ذات الجودة العالية. كما تم تقديم عدد من العروض المرئية التي تختص بنظام إدارة الجودة والنقليات وخدمات المشتركين بالإضافة إلى عرض مرئي عن فاقد المياه والمياه غير المحتسبة.