ميزة جديدة في آخر تحديث لـ" واتساب".. ترقبوها

مزاج الثلاثاء ٢٢/مايو/٢٠١٨ ١٧:٢٠ م
ميزة جديدة في آخر تحديث لـ" واتساب".. ترقبوها

وكالات – ش
تحديث جديد أطلقته خدمة التراسل الفوري "واتساب" يوفر للمستخدمين القدرة على إجراء مكالمات فيديو جماعية، وهى الميزة التى طالب بها الكثير من المستخدمين، وأصبحت متوفرة على كلا من نظامي أندرويد وiOS، ويمكن للمستخدمين الآن البدء في إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بسهولة.
ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندي، فإن نسخة التطبيق التجريبية والتي تحمل الإصدار V2.18.39 كانت تضم إشارات عن وجود مكالمات فيديو جماعية، وهو ما تم طرحه في النهاية لكافة مستخدمي التطبيق.
وتتيح ميزة مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدمين القدرة على إضافة ما يصل إلى 4 أعضاء فى المجموعة للمكالمة، إلا أن هذه الميزة ليست متاحة لكافة المستخدمين في الوقت الحالي، حيث تم طرحها لعدد قليل من المستخدمين لتجربتها في الوقت الراهن، كما أنه لا يمكن تنشيطها عن طريق نظام الدعوات مثل تلك المميزات السابقة التي كانت تتيحها واتساب عبر نظام الدعوات.
ولبدء مكالمة فيديو جماعية، يحتاج المستخدم لفتح تطبيق واتساب، ثم يقوم باختيار أحد المشاركين الذين يرغب في إجراء مكالمة فيديو معه، وفي حالة ما إذا كان المستخدم يمتلك الميزة، فسيرى زر "إضافة مشارك"، وفي حالة عدم وجود هذا الزر فلا يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية.