الهنائي يجتمع باللجنة الرئيسية للبطولة الآسيوية لشباب اليد

الجماهير الأربعاء ٢٣/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٢٥ ص
الهنائي يجتمع باللجنة الرئيسية للبطولة الآسيوية لشباب اليد

مسقط -

اجتمع سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية باللجنة الرئيسية للبطولة الآسيوية لكرة اليد لفئة الشباب، والتي ستستضيفها السلطنة خلال الفترة 16 – 26 يوليو المقبل، وذلك بحضور د. سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية وحمزة بن علي عيدروس مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ورئيس لجنة العلاقات والخدمات والملاعب. في بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ وكيل الوزارة برئيس اللجنة والأعضاء متمنيا لهم التوفيق في التحضير للبطولة وإظهارها بالصورة المشرفة.

بعد ذلك استمع سعادة الشيخ من قبل اللجنة إلى آخر التحضيرات والتجهيزات للاستضافة وجاهزية المرافق التي سوف تحتضن البطولة.

وأكد سعادة الشيخ وكيل الوزارة على ضرورة المتابعة والاهتمام بالتجهيزات للبطولة بوقت كاف وتوفير كل السبل المتاحة لإنجاح البطولة والتي تعتبر الأولى من نوعها تستضيفها السلطنة في محافظة ظفار، وخاصة أن البطولة تشهد مشاركة 16 منتخبا.

كما تم الاستماع من قبل سعادة الشيخ على آخر استعدادات المنتخب والمعسكرات التدريبية، وحث سعادة الشيخ على أهمـــــية إعداد المنتخب بالصورة المثالية بما فيه من معسكرات داخلية وخارجية حتى يستطيعوا الظهور بالشكل المشرف ويدل على الاهتمام في لعبة كرة اليد.